رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

معارضو السلطة: "لن تركع أمة قائدها محمد"

معارضو السلطة: لن تركع أمة قائدها محمد

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

معارضو السلطة: "لن تركع أمة قائدها محمد"

محمد عبد الوهاب 06 فبراير 2014 20:35

نظم عدد من معارضي السلطة عدّة فعاليات ليلية في محافظة الجيزة، مساء اليوم، بمناطق مختلفة.

 ففي مدينة كرداسة، خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة العشاء من أمام البوابة الرئيسية لنادى كرداسة، ومرت بمنزل الدكتور محمد الغزلانى، أحد أشهر الشخصيات الرافضة للسلطة بالمدينة والذي تم القبض عليه بعد أن تم اتهامه بارتكاب أحداث عنف بـكرداسة، وتوفي وهو في السجن، ثم وصلت المسيرة إلى مسجد الشاعر، حيث أقام المتظاهرون منصة هناك.

 كما تم تنظيم مسيرة في منطقة إمبابة بمشاركة من أعضاء حركة أولتراس نهضاوى الذين أشعلوا الألعاب النارية، وسط تجاوب من الأهالى.

كما خرجت مسيرات في مناطق المنصورية، وكفر رضوان، والعياط، والحوامدية، والبدرشين، وجابت المسيرات عددًا من الشوارع الداخية لهذه المناطق.

وتم تنظيم وقفة احتجاجية وسلسلة بشرية في منطقة 6 أكتوبر، تنديدًا بما يصفونه بالانقلاب العسكري، وللمطالبة بإسقاط السلطة الحالية، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الصمود.. وفاء لدماء الشهداء، التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

ورفع المشاركون في الفعاليات المناهضة للسلطة شعارات رابعة العدوية، وصورًا لـمرسي، والأعلام المصرية، واللافتات المعبرة عن مطالبهم.

وردد المتظاهرون هتافات تندد بممارسات السلطة الحالية وتطالب بإسقاطها، منها "يسقط يسقط حكم العسكر، والشعب يريد إسقاط النظام، والانقلاب.. هو الإرهاب، و متعبناش،، متعبناش.. ثورة كاملة يا إما بلاش، وأنا مسلم.. مش هستسلم، ومكملين.. ومش خايفين، ومش خايفين.. ومكملين، ولن تركع،، أمة،، قائدها محمد، وسيسى سيسى سيسى إيه.. أكبر منه ودوسنا عليه، وثوار،، أحرار.. هنكمل المشوار، واقتل واحد،، اقتل مية.. مش هتنازل عن الشرعية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان