رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مطالب بإقالة وزير الزراعة

مطالب بإقالة وزير الزراعة

الحياة السياسية

الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة

مطالب بإقالة وزير الزراعة

حمادة عاشور 06 فبراير 2014 20:29

اتهم فتحى هلال، رئيس النقابة المستقلة للعاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعي, بعض المسئولين بوزارة الزراعة المحسوبين على وزير الزراعة، أيمن فريد أبو حديد، بترويج أخبار كاذبة عن رغبة أعضاء النقابة في إقالة رئيس البنك الجديد الدكتور عطية سالم.

 

 وقال هلال، في تصريح خاص، إن غرض هذه الأخبار هو إحباط الوقفة الاحتجاجية التى سينظمها الموظفون السبت المقبل، أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإقالة الوزير، مؤكدًا أن أيمن فريد أبو حديد يتلاعب بمستقبل الزراعة والبنك.   

 

وطالب رئيس النقابة المستقلة بتنفيذ بنود الدوري رقم 30 والذى صدر في 24-2-2011, وكتاب وزير الزراعة رقم 1170 فى 26-12-2013, مشيراً إلى ضرورة ضم الشركة المصرية للتنمية الزراعية إلى البنك ونقل جميع العاملين بها لقطاع الإنتاج والتخزين بالبنك بنفس درجاتهم المالية.  

 

وأضاف هلال، أننا سنمنح رئيس البنك الجديد الفرصة الكاملة للعمل مع مراقبة قراراته, لافتاً إلى أن النقابة مستمرة في أداء دورها وستقف ضده في حالة خروجه عن المسار الصحيح.

 

اقرأ أيضًا:

وزارة الزراعة تُطلق دورات تدريبية لتشغيل شباب الزراعيين والبيطريين

الأطباء تستنكر المعاملة غير اللائقة من قبل وزير الزراعة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان