رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضياء رشوان لـ"الصحفيين": دعونا نحتفل بالدستور الجديد

ضياء رشوان لـالصحفيين: دعونا نحتفل بالدستور الجديد

الحياة السياسية

ضياء رشوان

ضياء رشوان لـ"الصحفيين": دعونا نحتفل بالدستور الجديد

ممدوح المصري 06 فبراير 2014 20:28

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، في كلمته خلال الاحتفالية بتكريم مسابقة التفوق الصحفي، إن مصر مرت بأزمات كثيرة  في الفترة الماضية، مضيفًا أن الأزمات خلقت امتيازات، منها الدستور الذي حافظ على حقوق الصحفيين، على حد قوله.

 

وأعرب "رشوان" خلال كلمته فى حفل مسابقة التفوق الصحفي، عن أمله أن يكون الاحتفال القادم بإصدار قوانين تتناسب مع العصر الجديد وفقًا لثورتي الشعب، وأن يكون هناك تشريعات خاصة بمجلس النقابة، بحسب قوله.

 

 وفي ختام كلمته دعا بأن تستمر هذه الاحتفالات وألا تقطع لسبب من الأسباب، قائلاً: "ربنا ما يقطعها عادة".

 

واستعرض مجلس نقابة الصحفيين تاريخ جوائز التفوق الصحفي في بداية حفل تكريم مسابقة التفوق الصحفي.

 

وتضمن الحفل فقرة غنائية لفرقة الغنائية "شوية فن"، حيث تم عزف العديد من الأغانى الوطنية، وذلك بحفل توزيع جوائز مسابقة التفوق الصحفى بمقر نقابة الصحفيين.

 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عزف السلام الوطني، ثم توزيع جوائز التفوق الصحفى وتكريم شيوخ المهنة وتكريم الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير.

 

كما يشارك فى الحفل عدد من الصحفيين والإعلاميين ومجلس نقابة الصحفيين، الذين قدموا التهاني للفائزين، مطالبينهم بالاستمرار فى تحقيق المزيد من التفوق الصحفى من خلال الإبداع فى الفكر.

 

يذكر أن مجلس النقابة قد اعتمد نتيجة مسابقة التفوق الصحفي والجوائز الخاصة، التي أقرتها لجان التحكيم المشكلة من كبار الصحفيين في كل فرع من فروع المسابقة والجوائز، فى شهر ديسمبر الماضى، والتى حصلت فيها الأهرام وروز اليوسف على عدد من الجوائز.

 

الجدير بالذكر أن مسابقة هذا العام أشرف عليها الزميلان خالد ميري أمين صندوق النقابة، وحنان فكري مقرر اللجنة الثقافية. 

 

روابط:

رشوان: الإخوان يسعون إلى إرجاع مرسي أو الفوضى

فيديو.. رشوان: عمر نقابة الصحفيين يساوي ثلاثة أضعاف عمر

رشوان: الإخوان ونظام مبارك يشوّهون الدستور 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان