رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قوى ثورية: الرصاص والمعتقلات حصاد الشباب بعد 30 يونيو

قوى ثورية: الرصاص والمعتقلات حصاد الشباب بعد 30 يونيو

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

قوى ثورية: الرصاص والمعتقلات حصاد الشباب بعد 30 يونيو

محمد سيد 06 فبراير 2014 17:46

أجمعت الحركات الثورية أن الشباب هم أكثر فصيل تعرض للظلم عقب 30 يونيو ، مؤكدين أنهم لم يحصلوا على أية مكاسب سوى القهر والرصاص وتكميم الأفواه.

 

قال عبدالرحمن عيد القيادي بحركة شباب 18 أن الشباب هو أكثر فصيل لم يحصل على أية مزايا عقب 30 يونيه بل أن كل ما ربحه الشباب هو إلقاءهم في المعتقلات والرصاص الذي يصيبهم في صدورهم.

 

وأضاف عيد في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن ما وصفه بالانقلاب العسكري في 3 يوليو أطاح بكل ما حصل عليه الشباب من مكتسبات في ثورة 25 يناير من حرية وخلافه.

 

وفي سياق متصل قال إيهاب الغباشي منسق عام رابطة مصابو ثورة 25 وأسر الشهداء على مستوى الجمهورية أن الشباب لم يحصل على أية مكاسب عقب 30 يونيه، رغم مشاركتهم فيها ولكن كل حصله الشباب هي خسائر فحسب.

 

وأوضح غباشي أن الشباب خسروا مساحة الحرية التي منحتهم إياها ثورة 25 يناير وأصبح رموز يناير هم من بالسجون وخرج القتلة منها.

 

وأشار إلى أن وعود الحكومة بتوفير مليون شقة للشباب أثبتت الأيام أنه وهم ومجرد وعود لا تتحقق في الوقت التي توفر فيه الحكومة للشرطة السيارات " المكهربة" وكل أساليب القمع الحديثة.

 

اقرأ أيضا:

 

فيديو.. مؤسس اتحاد شباب الثورة: رموز "الوطني" يشوهون ثورة يناير ..

"الاستقطاب" همش شباب ثورة 25 يناير 

استعادة ثورة 25 يناير.. مستقبل وطن -

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان