رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. توافد أهالي قتلى "بورسعيد" على محكمة النقض

بالصور.. توافد أهالي قتلى "بورسعيد" على محكمة النقض

كتب/ محمود إبراهيم 06 فبراير 2014 09:17

توافد العشرات من أهالي قتلى "مذبحة بورسعيد" صباح  اليوم الخميس إلى قاعة عبد العزيز باشا فهمي, بمحكمة النقض، لحضور جلسة الطعن المقدمة من 73 متهمًا في القضية.

ورفع الأهالي صور أبنائهم  وشهداء المجزرة وعلى رأسهم الطفل أنس, أصغر شهيد بالمجزرة، وسط حالة من الهدوء خارج دار القضاء العالي.

 وقامت قوات الأمن بوضع الحواجز الحديدية وتفتيش الحضور والاطلاع على هويتهم سواء، من ناحية المدخل الرئيسي أو الباب الثاني لمحكمة النقض, ومكتب النائب العام, في الوقت الذي انتشرت قوات الأمن أيضًا على باب قاعة عبد العزيز باشا فهمي, والتي تنظر فيها القضية بالإضافة إلى إطارها  الداخلي.

وكانت المحكمة قد عاقبت 21 متهمًا بالإعدام شنقاً وبالسجن المؤبد 25 عامًا لـ 5 متهمين، والسجن 15 عامًا لـ 10 آخرين والسجن 10 سنوات لـ 6 متهمين، و5 سنوات لمتهمين اثنين، وسنة مع الشغل لمتهم لاتهامهم بقتل 74 من الأولتراس الأهلاوي أثناء مباراة كرة القدم بين النادي المصري والنادي الأهلي باستاد بورسعيد في أول فبراير 2012.

اقرأ أيضا:

بالصور.. وقفة لألتراس أهلاوي بالأقصر بذكرى مذبحة بورسعيد

ننشر تفاصيل الطعن على حكم "مذبحة بورسعيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان