رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المتحدث العسكري: "ترشح السيسي" للرئاسة اجتهادات صحفية

المتحدث العسكري: "ترشح السيسي" للرئاسة اجتهادات صحفية

أحمد فتحي 06 فبراير 2014 08:52

نفي المتحدث باسم القوات المسلحة أحمد محمد علي بشكل ضمني التصريحات التي نقلتها صحيفة السياسة الكويتية عن المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة بشأن حسمه لقرار الترشح لمنصب الرئاسة، معتبرا أن ما نشر عن حسم السيسي قراره من الترشح للرئاسة، مجرد "اجتهادات صحفية".

وحول ما نشرته صحيفة السياسة الكويتية حول ترشح السيسي وما أثارته وسائل الإعلام المحلية والدولية حول إعلان هذا القرار من خلال صحيفة عربية وليست مصرية ، أكد  المتحدث العسكري، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي أن ما نشرته جريدة السياسة الكويتية مجرد اجتهادات صحفية ، وليست تصريحات مباشرة من المشير، مشيرا إلى أنه قد "تم تحميل التصريحات بعبارات وألفاظ غير دقيقة، خاصة بعد نقلها في مختلف وسائل الإعلام".

 

وأشار علي إلى أن قرار ترشح المشير من عدمه؛ هو قرار شخصي سيحسمه بنفسه أمام أبناء الشعب المصري دون غيرهم، من خلال عبارات واضحة ومباشرة ولا تحتمل الشك أو التأويل". على حد تعبيره.

 

وناشد المتحدث العسكري وسائل الإعلام المحلية والدولية مراعاة ما تنشره من أخبار ومعلومات حول القوات المسلحة وقادتها، دون "البحث عن اجتهادات وانفرادات صحفية غير دقيقة خاصة خلال المرحلة التى تمر بها البلاد". حسب قوله.

اقرأ أيضا:

السيسي: قررت تلبية طلب الشعب في الترشح للرئاسة

بالفيديو..السيسي وعنان..صراع الجنرالات

"حملة عنان" تهاجم "أولاد السيسي"

النص الكامل لحوار "السيسي" مع "واشنطن بوست"

السيسي رئيسًا.. "ينقذ البلاد" أم "يفقد شعبيته"؟!

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان