رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. بكَّار: "تجربة الإخوان" تمنعنا من تأييد "مرشح إسلامي" للرئاسة

فيديو.. بكَّار: "تجربة الإخوان" تمنعنا من تأييد "مرشح إسلامي" للرئاسة

أحمد علاء 05 فبراير 2014 20:18

قال الدكتور نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور السلفي لشئون الإعلام، إن الحزب لا يمكنه قبول تأييد مرشَّح منتمٍ إلى التيار الإسلامي، بعد فشل تجربة العام الماضي، بتولي جماعة الإخوان المسلمين، عبر الرئيس المعزول محمد مرسي لحكم البلاد.

 

وأضاف بكَّار، للإعلامي محمود الورواري، مقدِّم برنامج "الحدث المصري"، على فضائية "العربية الحدث": "لا يمكننا الدخول مرة أخرى في صراعٍ وتقسيم بالحديث عن دعم مرشحين إسلاميين أو ورفض مرشحين غير إسلاميين، ولكن نريد شخصية تذيب كل الفوارق ونتحدث عن 4 سنوات نضمن خلالها الحد الأدنى من الاستقرار والسلم الاجتماعي".

 

وتابع: "ننصح أي مرشح إسلامي بعدم المجازفة لصعوبة الموقف، فمن يترشح عن التيار الإسلامي يحتاج إلى إنجاز حقيقي على الأرض، ولا مجال لتكرار التجربة مرة ثانية، وقراءة الشارع الآن تقول إن الشعب يطمح في الاطمئنان على الاستقرار الأمني، وأن الرئيس لا يواجه تمنُّعًا من قبل مؤسسات الدولة العميقة بما يمكنه من التقدم".

 

واستطرد: "مطامح الشعب هذه تتوفر في المؤسسات الأمنية، وهذا يجعل الصراع بين المشير عبدالفتاح السيسي، والفريق سامي عنان والفريق مراد موافي والفريق شفيق، والذي أعلن أنه لا يترشح، والقناعة الأكثر تأكيدًا أنه يا حبَّذا لو كان المرشَّح منتميًا للمؤسسة العسكرية لعبور هذه المرحلة الاستئثنائية".

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=KjJRhtbPCes

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان