رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إسلام لطفي: أبو الفتوح أخطأ بمدح السيسي

إسلام لطفي: أبو الفتوح أخطأ بمدح السيسي

الحياة السياسية

الناشط السياسي إسلام لطفي

إسلام لطفي: أبو الفتوح أخطأ بمدح السيسي

هبه أحمد 05 فبراير 2014 18:01

توقَّع الناشط السياسي، إسلام لطفي، أن يكون الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، الصيد القادم لمن أسماهم "الانقلابيين"، مشيرًا إلى أنه أخطأ حينما مدح المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

 

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أرى أن د. أبو الفتوح في حواره التليفزيوني ارتكب خطأين الأول: عندما مدح أمانة السيسي المالية ولم يذكر توجيهه السلاح نحو الداخل لا الخارج".، وذلك حسب قوله.

 

وأضاف موجهًا حديثه لأبو الفتوح: "السيسي يا د. أبو الفتوح لا يعمل في المؤسسة العسكرية "أمين خزنة" كي تمدح نزاهته المالية وتغفل جرائمه، فضلًا عن أن أمانته ليست فضلًا أو منة يمن بها على مصر".

 

وتابع: "الخطأ الثاني حين قال "إن من حق السيسي أن يترشح مثل أي مواطن"، ولكن السيسي ليس أي مواطن!! السيسي قائد جيش قاد انقلابًا وقتل مصريين خارج نطاق القانون وصادر الحريات وقمع وقتل المعارضين".

 

وأكمل: "لو كان الحق يتم على إطلاقه فلماذا عارضت ترشح جمال مبارك واعتبرته توريثًا للحكم باعتبار أن الدولة بكاملها مسخرة لتنصيبه، ولماذا نافست شفيق وكنت ترى فيه ترشح عسكري بعد الثورة خطأ وعودة لنظام مبارك".

 

وأردف الناشط السياسي قائلاً: "أعلمُ أن الرجل مستهدف وربما يكون صيدهم التالي ولكن أيضًا أدرك تمامًا أن كلامه لن يشفع له عند الانقلابيين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان