رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الجبهة الوسطية": السيسى استوفى شروط الإمامة الشرعية

الجبهة الوسطية: السيسى استوفى شروط الإمامة الشرعية

الحياة السياسية

عبد الفتاح السيسي

"الجبهة الوسطية": السيسى استوفى شروط الإمامة الشرعية

محمد فتوح 05 فبراير 2014 12:57

أعلنت الجبهة الوسطية والتحالف الإسلامى - الذى يضم جهاديين سابقين ومنشقين عن الجماعة الإسلامية و شباب من الإخوان - خطتهما لدعم المشير عبد الفتاح السيسى، لرئاسة الجمهورية.

وقال صبرة القاسمى، منسق الجبهة، في بيان مشترك للجبهة التحالف ألقي خلال مؤتمر ظهر اليوم الأربعاء، إن التيار الإسلامى الوسطى أكد مبايعته للسيسى لاستيفائه كل شروط الإمامة الشرعية.

وتابع: "اتهمنا البعض بالعمل لصالح أجهزة أمنية وأجندات خاصة، ولكن كل هذا لم يرهبنا ولم يقلل من عزيمتنا، لأن السيسى هو القوى الأمين القادر على إدارة البلاد دون تقصير فى الأمر".

وتحت شعار "أفعال لا أقوال"، أكد منسق الجبهة الوسطية على دعم السيسى فى الشوارع وليس مجرد شعارات، من خلال أربع محاور، الأول: حملة طرق الأبواب للوصول إلى كل ما نستطيع الوصول إليه من الشعب لإقناعهم بدعم السيسى، الثانى: تسيير قوافل ميدانية كافة شوارع وميادين مصر، إقناعهم بما نحن مقتنعين به.

وتابع: "أما المحور الثاث فهو تنظيم قوافل توعية للمصانع والشركات والجامعات، لتوضيح أسباب دعم السيسى"، موضحا أن المحور الرابع خاص بالسيسى ذاته من خلال تنظيم حملة جمع طلبات المواطنين لوضعها أمام المشير.

وطالب القاسمى السيسى بسرعة البت فى قرار ترشحه، معتبرا أن هناك محاولات من قبل الطامعين فى السلطة من تغيير المعادلة، خاصة مع دعم جماعة الإخوان لهم، على حد قوله.

اقرأ أيضا

"الجبهة الوسطية" تدعم الجيش بسيناء

"جبهة الوسطية" تطلق حملة لترشح السيسى بالأدلة الشرعية

فيديو.. التحالف الإسلامي: السيسي حصل على "الولاية الشرعية"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان