رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو ..منتقبة ترقص طربًا بـ"تسلم الأيادي" أمام أكاديمية الشرطة

بالفيديو ..منتقبة ترقص طربًا بـ"تسلم الأيادي" أمام أكاديمية الشرطة

كتب عمرو عبدالله ومحمود إبراهيم 05 فبراير 2014 09:41

تفاعلت إحدى المنتقبات المؤيدات للمشير عبد الفتاح السيسي مع أغنية "تسلم الأيادي" الشهيرة وقامت بالرقص على أنغامها أمام مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس حيث يحاكم الرئيس المعزول و14 آخرون فيما يعرف إعلاميًا بقضية "أحداث قصر الاتحادية".

وشارك المنتقبة في تفاعلها مع الأغنية مجموعة من النسوة اللاتي رفعن صور المشير السيسي وأطلقن الزغاريد، ومجموعة من الرجال الذين رقصوا بدورهم بالعصي. 

 

يأتي ذلك فيما سادت حالة من الهدوء التام، صباح الأربعاء، محيط أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، تزامنًا مع الجلسة الخامسة لمحاكمة مرسي.

 

غاب أنصار الرئيس المعزول للمرة الرابعة على التوالي، رغم دعوة تحالف دعم الشرعية لأنصاره بالاحتشاد أمام مقر المحاكمة، في حين تواجد عدد محدود من أنصار المشير عبد الفتاح السيسي

 

ميدانيًا أغلقت قوات الأمن جميع الطرق المؤدية لمحيط الأكاديمية, وانتشرت عناصر قوات فض الشغب ورجال الإدارة العامة لتيسير الطرق البديلة كما حلقت طائرة عسكرية أعلى أكاديمية الشرطة.

 

ويواجه مرسي مع 14 متهمًا آخرين من قيادات بالإخوان المسلمين (بينهم 7 هاربين) ومسئولين سابقين بالرئاسة إبان فترة حكمه، تسع تهم، بينها التحريض على قتل 3 محتجين معارضين وإصابة آخرين له أمام قصر الاتحادية الرئاسي  يوم 5 ديسمبر  2012، في أحداث سقط فيها أيضًا قتلى وجرحى من أنصار مرسي.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=8Vi8YzgaA_U

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان