رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وصول متهمي "الاتحادية" وتضارب حول تواجد مرسي

وصول متهمي الاتحادية وتضارب حول تواجد مرسي

الحياة السياسية

محاكمة مرسي

وصول متهمي "الاتحادية" وتضارب حول تواجد مرسي

05 فبراير 2014 07:48

وصل جميع المتهمين الذين يحاكمون حضوريًا في قضية "قصر الاتحادية الرئاسي"، إلى مقر محاكمتهم بأكاديمية الشرطة شرقي القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، فيما تضاربت الأنباء حول تواجد الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأوضح المصدر أن المتهمين الـ7 المحبوسين في القضية القابعين بمجمع سجون طرة، وهم: أسعد الشيخة نائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وأحمد عبد العاطي مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق، وأيمن عبد الرؤوف هدهد المستشار الأمني لرئيس الجمهورية السابق، وعلاء حمزة قائم بأعمال مفتش بإدارة الأحوال المدنية بالشرقية، وجمال صابر مؤسس حركة حازمون، ومحمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي في حزب الحرية والعدالة، وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة.، وصلوا لمقر الأكاديمية.

ويأتي هذا في ظل "تضارب الأنباء حول وصول مرسي من عدمه، ففي الوقت الذي قالت فيه مصادر أمنية: إنه لم يصل بعد، قالت مصادر أخرى: إنه يرجح أن يكون قضى ليلته منذ أمس في الأكاديمية".

وخارج المحاكمة، كثفت أجهزة الأمن من تعزيزاتها الأمنية المشددة، حيث انتشرت تشكيلات العمليات الخاصة، وقوات الأمن المركزي في محيط الأكاديمية.

كما انتشرت سيارات الأمن المركزي وعدد من المدرعات، والكلاب البوليسية لتفتيش السيارات تفتيشًا دقيقًا؛ تحسبًا لوجود مفرقعات، فيما حلقت مروحيات بشكل مكثف فوق مقر الأكاديمية، ضمن إجراءات التأمين.

اقرأ أيضا

أكمنة و6 مدرعات لتأمين محاكمة مرسى بأكاديمية الشرطة

اليوم .. استئناف محاكمة "مرسي" في قضية الاتحادية

"دفاع الاتحادية" يطالب بضم البرادعى وحمدين كمتهمين

تأجيل قضية مرسي فى أحداث الاتحادية للغد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان