رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أكمنة و6 مدرعات لتأمين محاكمة مرسى بأكاديمية الشرطة

أكمنة و6 مدرعات لتأمين محاكمة مرسى بأكاديمية الشرطة

الحياة السياسية

انتشاؤ امني

أكمنة و6 مدرعات لتأمين محاكمة مرسى بأكاديمية الشرطة

وكالات 05 فبراير 2014 06:51

كثفت قوات الأمن من تواجدها، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بمحيط أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك استعدادا لبدء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، وعدد من قيادات الإخوان فى قضية أحداث قصر الاتحادية.


وتمركز عدد كبير من سيارات الأمن المركزى أمام البوابتين 7 و8 بكثافة، مع وجود 6 مدرعات لقوات الجيش وعدد من رجال المرور لتنظيم الحركة أمام البوابتين.

وانتشرت قوات الأمن صباح اليوم الأربعاء بطريق الأوتوستراد ،ودفعت قوات الأمن بعدة سيارات لدورياتها، كما نصبت العديد من الأكمنة بطريق الأوتوستراد المؤدي إلى أكاديمية الشرطة مقر المحاكمة.

وكانت المحكمة قد قررت أمس الثلاثاء، إرجاء محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في أحداث الاتحادية إلى جلسة اليوم لسماع الشهود.

كما قررت المحكمة تحديد جلسة 1 مارس المقبل لإيداع تقرير اللجنة الثلاثية المشكلة من اتحاد الاذاعة والتليفزيون لإيداع تقريرها؛ مع التصريح للدفاع بالاطلاع على التقرير؛ مع استمرار حسب المتهمين.

يذكر أن قضية أحداث الاتحادية، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى و14 من قيادات تنظيم الإخوان، وذلك بسبب قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، حيث وجهت لهم النيابة تهما بـ”التحريض على المعتصمين السلميين أمام قصر الاتحادية”، مما أسفر عن استشهاد 10 أشخاص بينهم 8 من جماعة الاخوان .

اقرأ أيضا

"دفاع الاتحادية" يطالب بضم البرادعى وحمدين كمتهمين

متهمو الاتحادية: القفص بدون "تهوية"

سينما وضحك و"نستو" فى محاكمة مرس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان