رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. "الخارجية": الغضبة الشعبية من "قطر" تسبق الرفض الدبلوماسي

فيديو.. الخارجية: الغضبة الشعبية من قطر تسبق الرفض الدبلوماسي

الحياة السياسية

السفير بدر عبد العاطي

فيديو.. "الخارجية": الغضبة الشعبية من "قطر" تسبق الرفض الدبلوماسي

أحمد علاء 04 فبراير 2014 17:19

قال السفير بدر عبد العاطي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، معلقًا على أزمة العلاقات الدبلوماسية بين القاهرة والدوحة في الآونة الأخيرة: "الدبلوماسية المصرية تتفهم الغضبة الشعبية من قطر وسياساتها ونتصرف في هذا الإطار".

 

وأضاف، لفضائية "التحرير" خلال مداخلة هاتفية،: "استدعاء القائم بالأعمال للمرة الثانية خلال شهر أمر غير مسبوق ويعكس مدى الغضب الشعبي، ونريد أن تقترن الأقوال بالأفعال، ونتطلع إلى إجراءات محددة على الأرض خصوصًا ما يتعلق بتسليم المطلوبين في قضايا محددة".

 

وتابع: "لا يمكننا قبول المؤسسات الإعلامية التي تبث الأكاذيب والسموم، والتي تحرِّض على العنف والإرهاب، ويتعين على قطر التعامل معها بحزمٍ ووضوح وقفًا للغة التحريضية، وهناك شخصيات بقطر تصدر بيانات وتصريحات تتضمن لغات كاذبة للواقع وتهين إرادة الشعب، ويجب وقفة هذه الممارسات".

 

واستطرد: "لا يمكن الضحك علينا بأن هذه المؤسسات لها استقلاليتها وأن الحكومة القطرية لا تتدخل في سياساتها، وفي واقعة بث صورة من مظاهرات الاتحادية على إنها رابعة، اتصلت شخصيًا بمدير القناة لتصحيح هذا الخطأ والاعتذار عنه ولكنه لم يتصرف بأي شيء وهذا يكشف كم الكذب من قبل القناة".

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=0uv9bH4wXeY

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان