رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ملك السعودية يوافق على إطلاق اسمه بمدينة سكنية بالسويس

ملك السعودية يوافق على إطلاق اسمه بمدينة سكنية بالسويس

الحياة السياسية

الملك عبدالله بن عبدالعزيز

ملك السعودية يوافق على إطلاق اسمه بمدينة سكنية بالسويس

السويس- محمد السيد 04 فبراير 2014 15:04

أعلن محافظ السويس اللواء العربي السروي، على تلقيه رسالة من السفير السعودي بالقاهرة، تعرب عن موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بإطلاقه اسمه علي مدينة سكنية جديدة بالسويس طبقا لقرار المجلس التنفيذي .

 

جاءت تصريحات المحافظ، خلال اجتماع  المجلس التنفيذي برئاسة محافظ السويس لتقارير رؤساء الأحياء والأجهزة المعنية بالمحافظة عن معدلات الأداء المختلفة خلال الفترة السابقة .

 

وأكد مسئول جهاز النظافة بأنه تم رفع 111 طن مخلفات قمامة من شوارع السويس، مشيراً إلى أنه يتم الآن  استكمال الأدوات وإجراءات أعمال صيانة لعدد من المعدات بالجهاز.

 

وأوضح رئيس جهاز التجميل بأن هناك إهمال في بعض الحدائق العامة وجاري الآن العمل على صيانتها وزراعتها بالزهور الموسمية والأشجار المثمرة خاصة حديقة "ساويرس" بالغريب وحديقة "الخالدين" أمام ديوان عام المحافظة .

 

وفي الاجتماع أكد اللواء العربي السروي محافظ السويس على مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من رصف طريق الأدبية حتى مدينة السويس بطول 16 كيلومتر بالإضافة للمتابعة المستمرة لرصف شارع الجيش من ميدان المثلث حتى أول السور وأعمال الرصف بشارع الباسل من ناحية ميدان الترعة .

 

كما شدد المحافظ على مديرية الطرق وحي فيصل بسرعة إنهاء أعمال الترميم وتوصيل المرافق ورصف مدخل شارع 24 أكتوبر بجوار معسكر إدارة  قوات الأمن بعد الانهيارات التي حدثت نتيجة  الانفجار الحداث يوم 25 يناير الماضي حتي يتم فتح الشارع لسهولة المرور والتسهيل علي المارة من المواطنين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان