رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إلغاء مؤتمر صحفيي"الحرية والعدالة" بالنقابة

إلغاء مؤتمر صحفييالحرية والعدالة بالنقابة

الحياة السياسية

وقفة لصحفيي الحرية والعدالة بنقابة الصحفيين-ارشيفية

إلغاء مؤتمر صحفيي"الحرية والعدالة" بالنقابة

ممدوح المصري 04 فبراير 2014 11:51

أعلن صحفيو جريدة "الحرية والعدالة" عن تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده ظهر اليوم، الثلاثاء، للكشف عن حقيقة الأزمة المتعلقة بقبول قيد الصحفيين من الجريدة بلجنة تحت التمرين، وذلك استجابة لطلب بعض أعضاء المجلس، الذين رأوا تأجيل أي خطوات تصعيدية، لحين نهاية اجتماع مجلس النقابة اليوم.

وأضاف الصحفيون، في بيان لهم منذ قليل: "موقفنا لم يتم حسمه أو اتخاذ أي قرار نهائي بشأنه، وهو ما ستتم مناقشته في اجتماع اليوم، بعد المستندات الجديدة التي تم تقديمها من الجريدة خلال الأيام الماضية".

 

وشدد البيان على تمسك محرري الجريدة باتخاذ جميع الخطوات التصعيدية تجاه مجلس النقابة، وفي مقدمتها اللجوء إلى القضاء، حال خروج قرار المجلس مخالفا لحصولهم على حقهم في الحصول على عضوية النقابة، وهو ما أكده كثيرون داخل المجلس.

 

الجدير بالذكر أن صحفيي "الحرية والعدالة" قد قرروا الدخول في اعتصام مفتوح أمام مكتب نقيب الصحفيين، اعتبارا من صباح اليوم، لحين انتهاء الأزمة والحصول على حقهم في الالتحاق بعضوية النقابة.

 

اقرأ أيضا

"الحرية والعدالة": نطالب "الصحفيين" بالابتعاد عن تصفية الحسابات 

صراعات بـ"الصحفيين" بعد وقف قيد محرري صحف حزبية ومستقلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان