رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أزمة بين أهالى "كفر الزقازيق" بسبب مرسى والسيسى

أزمة بين أهالى كفر الزقازيق بسبب مرسى والسيسى

الحياة السياسية

مرسى - السيسي

أزمة بين أهالى "كفر الزقازيق" بسبب مرسى والسيسى

الشرقية – محمد محمود 04 فبراير 2014 11:15

تشهد قرية كفر الزقازيق بمحافظة الشرقية أزمة بين الأهالى بعد مقتل عبد القادر الخواص وإصابة شقيقه سمير وهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، على يد شاب من أهالى القرية بسبب خلافات على الرئيس المعزول محمد مرسى والمشر عبدالفتاح السيسى.

 ومازلت القرية تشهد تجمهرا من العشرات من عناصر الإخوان المسلمين أمام منزل المجنى عليه.

وكثفت قوات الأمن من التواجد داخل القرية تحسبا لاندلاع اشتباكات بين عائلات القرية، وقامت بالقبض على المتهم والسلاح المستخدم.

وقال مصطفى السيد أحد أبناء القرية إن أسرة المجنى عليه ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين، وإنهم تجمعوا أمام منزل المتهم هم وأقاربهم وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين فى حالة من الغضب الشديد.

كانت قرية كفر الزقازيق قد شهدت مصرع عبد القادر الخواص (43 سنة-عامل) متأثرا بطلق نارى بالصدر، وإصابة شقيقه سمير على يد هشام محمد (47 سنة – تاجر) مساء الاثنين لخلاف نشب بينهما على المشير عبد الفتاح السيسى والدكتور محمد مرسى ومن سيتولى منهما رئاسة الجمهورية.

وأضاف عبد العزيز يحيى شاهد عيان أن غياب الشرطة لمدة زادت عن ثلاثة ساعات، منذ نشوب المشاجرة ساعد على تفاقم المشكلة، قائلا: "ولو حضرت منذ الاستغاثة الأولى ما كان لأحد أن يموت".

وأكد ياسر بدوى من جماعة الإخوان، أن القصاص لـ"عبد القادر" هو الحل، قائلا: "أعتقد أن تطبيق القصاص من شأنه إخماد النيران للأبد".

 

اقرأ أيضا

مقتل إخوانى على يد مؤيد للسيسى بالشرقية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان