رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رانيا بدوي لـ "الربَّاط": "لو عملنا 10 ثورات مش هتتغيروا"

فيديو.. رانيا بدوي لـ الربَّاط: لو عملنا 10 ثورات مش هتتغيروا

الحياة السياسية

الإعلامية رانيا بدوي

فيديو.. رانيا بدوي لـ "الربَّاط": "لو عملنا 10 ثورات مش هتتغيروا"

أحمد علاء 03 فبراير 2014 20:20

قالت الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة برنامج "حول الأحداث"، على فضائية "التحرير"، معلقةً على ما أسمته تخبط وزارة الصحة والسكان، برئاسة الوزيرة، الدكتورة مها الربَّاط، حول سقوط وفيات ومصابين من جرَّاء انتشار مرض "إنفلونزا الخنازير"،: "والله لو عملنا 10 ثورات مش هنتغير".

 

وأضافت، خلال حلقة الليلة،: "المنطق كما هو والسياسة كما هي، وفي العهد السابق كنا نرى ذات الطرق في التعامل مع الأزمات، بأن لما يكون فيه مرض عندك تخبي ومش تقول، ويبدو أن السياسات دي مطبوعة في كتاب ويتم توزيعها جيل بعد جيل، وعهد بعد عهد، وحكومة بعد حكومة".

 

وتابعت: "في الخارج هناك احترام للمواطن، ولو حصل عندهم الأزمة كان هيخرج المسؤول يقول إننا بنمر بأزمة إنفلونزا الخنازير الموسمية، إلا أنها تطورت وأصبحت مختلفة، ولازم نحرص من إن التطور ده فيه أعراض ممكن تصيب البدين أو المدخن ويبقى لازم نتوخى الحذر لكن لو أنا مش مُزوَّد بالمعلومات يبقى بالسلامة".

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أن 16 حالة، ليقت مصرعها من جرَّاء الإصابة بفيروس إنفلونزا الخنازير، فيما نفت الوزارة ما أثير عن مصرع أحد الأطباء بالمرض، فيما وصلت أعداد المصابين إلى 172 حالة.

 

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=eq458RCttlc

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان