رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"دعم الشرعية" يخطط لزيارة دول أفريقية

دعم الشرعية يخطط لزيارة دول أفريقية

الحياة السياسية

مظاهرات دعم الشرعية -ارشيف

"دعم الشرعية" يخطط لزيارة دول أفريقية

محمد فتوح 03 فبراير 2014 19:49

قالت مصادر قيادية بتحالف دعم الشرعية، إن الزيارات الخارجية التي قامت بها وفود من التحالف في عددٍ من الدول كانت نتائجها ممتازة، مشيرة إلى أن الزيارات لاقت حفاوة كبيرة من الجالية المصرية وحكومات الدول.

 

وأضافت المصادر، لـ"مصر العربية"، أن الجاليات المصرية في تلك الدول ستعمل حراكًا سريعًا خلال الأيام المقبلة بشكل يخدم القضية.

 

وتابعت: "الهدف من تلك الزيارات هو التعريف بالقضية لحكومات الدول، لاتخاذ مواقف ضد الانقلاب العسكري في مصر"، مؤكدة أن التحالف لا يعول على الضغوط الخارجية مطلقًا، ويرى أن الحكم سيكون على الأرض داخل مصر من خلال الشباب.

 

ولفتت المصادر، إلى ترتيب التحالف لعدد من الزيارات لدول أفريقية خلال الأسبوع المقبل، لم يسمها، لافتة إلى أن الزيارات تستهدف دول تأثرت بشكل كبير بالانقلابات العسكرية حتى استقرت، وهي تعرف مخاطر الانقلابات على الشعوب والدول.

 

من جانبه، قال إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، أحد المشاركين في وفد التحالف لجنوب أفريقيا، إن زيارة وفد التحالف إلى جوهانسبرج كانت مثمرة بشكل كبير، وإن نتائج اللقاء ستظهر خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف شيحة لـ "مصر العربية"، أن الوفد التقى جهات رسمية لتوضيح القضية، وأكدنا موقفنا وتواصلنا مع الجالية المصرية، وسيكون لهم حراك سريع هذه الأيام بشكل يخدم القضية.

 

وكان التحالف قد بدأ تشكيل وفود من قياداته خارج مصر، لزيارة عددٍ من البلدان الغربية والأفريقية لتوضيح القضية المصرية بشكل مباشر، بعيدًا عمَّا يصوره الإعلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان