رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سفير مصر بالإمارات: اتجاه للتصعيد ضد قطر بسبب"القرضاوي"

سفير مصر بالإمارات: اتجاه للتصعيد ضد قطر بسببالقرضاوي

الحياة السياسية

الشيخ يوسف القرضاوي

سفير مصر بالإمارات: اتجاه للتصعيد ضد قطر بسبب"القرضاوي"

محمد كمال 03 فبراير 2014 17:14

قال السفير إيهاب حمودة، سفير مصر بدولة الإمارات، إن هناك تنسيقًا قائمًا بين مصر والسعودية والإمارات لمواجهة الخلافات والأزمات بين الدول العربية، وخاصة بعد تقديم وزارة الخارجية الإماراتية بمذكرة احتجاج للسفير القطري، على "خلفية تطاول الشيخ يوسف القرضاوي" بحسب تعبيره.

 

وأضاف حمودة، خلال مداخلة هاتفية لقناة "أون تى فى"، الاثنين "هناك إجراءات من الجانب الآخر لا تسير في الاتجاه الذى تتخذه كل من مصر والإمارات والسعودية بشأن أزمة القرضاوي"، مشيرًا إلى أن هناك تصعيدًا في الأمور وهناك عدم رغبة فى دعم الاتجاه التوافقي لإنهاء الأزمة".

 

وتوقع سفير مصر بدولة الإمارات، اتخاذ إجراء تجاه الدوحة مثلما قامت به مصر من قبل، موضحًا أن الإمارات كانت تنتظر رد قطر على التطاول للخروج من الأزمة، ولكن الرد القطري لم يكن على المستوى الكافي ليبعث على الاطمئنان، على حد قوله.

 

واعتبر حمودة، أن هناك حملة منظمة ومدروسة للتطاول على كل الدول العربية المعتدلة التي تسير في إطار عربي، وإحتواء الأزمات داخليًا.

 

كانت وزارة الخارجية الإماراتية، استدعت أمس الأحد، السفير القطري، فارس النعيمي، وذلك على خلفية تصريحات الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، وما اعتبرته "تطاولا" على الدولة.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=irTC_HwDQos

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان