رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البلتاجي من داخل القفص: "جوازك باطل يا عتريس"

البلتاجي من داخل القفص: جوازك باطل يا عتريس

الحياة السياسية

محمد البلتاجي

البلتاجي من داخل القفص: "جوازك باطل يا عتريس"

وفاء المنوفي 03 فبراير 2014 10:24

استنكر محمد البلتاجي القيادي الإخواني، قبل بدء جلسة محاكمته وعدد من قيادات الإخوان في قضية قطع طريق قليوب، أمر الإحالة الذي أعدته النيابة في قضية اقتحام السجون، مؤكدًا أنها فضيحة.

 

وأضاف البلتاجي من داخل القفص: إن النيابة العامة "بتقول فى قضية التخابر  إن مصر من 25 يناير إلى 30 يناير كانت فى احتلال عسكري للشريط الحدودي من 900 فرد فلسطيني ولبناني"، متابعًا "لما كنا في احتلال عسكري يبقى المتهم هما القيادة العسكرية اللى ما أعلنتش الحرب أو حالة التعبئة ولا قاومت هذا الاحتلال" مشيرًا أنه يجب محاكمة القيادة العسكرية.

 

وتابع البلتاجي حديثه: "نحن أمام محاكمات باطلة فالنيابة تضلل العدالة، مضيفا أن قضية الاتحادية بها 10 شهداء لم تُحِل النيابة العامة سوى شهيدين فقط ولم تحقق في قتل 8 شهداء آخرين لأنهم من الإخوان المسلمين".

 

وأضاف البلتاجي: "إحنا مخطوفين للانتقام السياسي داخل السجون اللي بيديرها الحزب الوطني" وظل يهتف   "اقتل نص الشعب يا خاين عايز تبقى لمصر رئيس كلا كلا أبدا والله .. عهدك باطل يا إبليس.. الله شهيد واحنا شهود.. جوازك باطل يا عتريس".

 

من جانبه قال محمد بديع: إن النيابة الهامة تتهمه في 28 قضية, ووصل الأمر بهم إلى اتهامه بالسرقة، فيما لم تحقق النيابة في أمر قتل نجله عمار، ثم ردد {مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ. وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}.

 

 ويواجه المتهمون تهم الانضمام لجماعة إرهابية وقطع المواصلات العامة وتعطيل حركة المرور وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة والتحريض على العنف عبر إرسال مجموعات من أنصار الإخوان لإثارة الفوضى والذعر وقطع الطريق الزراعي السريع لإصابة حركة المرور بالقاهرة الكبرى بالشلل التام.

 

اقرأ أيضا:

 

استكمال محاكمة 48 إخوانيًا في أحداث قطع طريق قليوب

التحقيق مع 29 متهمًا من أنصار المعزول في اشتباكات قليوب

أهالي قليوب يقطعون الطريق الزراعي السريع احتجاجا على قيام مجهولين 

سائقو قليوب يقطعون الطريق الزراعي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان