رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حجازي داخل القفص: ثوار أحرار هنكمل المشوار

وبديع وعودة فى كلابش واحد فى قضية "قليوب"

حجازي داخل القفص: ثوار أحرار هنكمل المشوار

محمد هليل ووفاء المنوفي 03 فبراير 2014 10:08

دخل محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان، واضعًا يده في كلابش واحد مع وزير التموين السابق باسم عودة، إلى قفص الاتهام في قضية المتهمين فيها وآخرين (بينهم 12من قيادات الإخوان) بالتحريض وارتكاب أعمال عنف في أحداث طريق قليوب الزراعي في يوليو الماضي، والتي راح ضحيتها شخصان.

 

دخل المتهمون الآخرون من الشباب القفص أولاً، وجلسوا على المقاعد في صفوف خلف بعضهم، ثم دخل مرشد الإخوان محمد بديع وبيديه باسم عودة الذي استقبله باقي المتهمين بالتحية والأحضان، ثم دخل البلتاجي وصفوت حجازي يهتفون "الله أكبر وتحيا مصر وثوار أحرار هنكمل المشوار ويسقط يسقط حكم العسكر".

 

وطلب أسامة ياسين من المحامين أن تزورهم بسجن العقرب، قائلا "نحن نتعرض لانتهاكات وبنام على الأرض"، فيما ردد المتهمون هتافات مناهضة لما سموه حكم العسكر، وراء الدكتور صفوت حجازي من بينها، الله أكبر وتحيا مصر وثوار أحرار هنكمل المشوار، يسقط يسقط حكم العسكر".

 

ويواجه المتهمون تهم الانضمام لجماعة إرهابية وقطع المواصلات العامة وتعطيل حركة المرور وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والتحريض على العنف عبر إرسال مجموعات من أنصار الإخوان لإثارة الفوضى والذعر وقطع الطريق الزراعي السريع لإصابة حركة المرور بالقاهرة الكبرى بالشلل التام.

 

أقرا أيضا

استكمال محاكمة 48 إخوانيًا في أحداث قطع طريق قليوب

وصول هيئة المحكمة والمتهمين في قضية "قليوب"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان