رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو.. عبد المجيد: "الإنقاذ" مستمرَّة لحين تحقيق أهدافها كاملة

فيديو.. عبد المجيد: الإنقاذ مستمرَّة لحين تحقيق أهدافها كاملة

الحياة السياسية

الدكتور وحيد عبد المجيد

فيديو.. عبد المجيد: "الإنقاذ" مستمرَّة لحين تحقيق أهدافها كاملة

أحمد علاء 02 فبراير 2014 19:10

قال الدكتور وحيد عبد المجيد، المتحدث الرسمي الجديد باسم جبهة الإنقاذ الوطني، إن اجتماع الجبهة ناقس اليوم مستقبلها في إطار المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن قرار الاستمرار في عملها استنادًا إلى عدم انتهائها من دورها على نحوٍ كامل.

 

وأضاف، خلال تصريحاته لفضائية "دريم"، أن الجبهة مستمرة في تنفيذ أهدافها، حمايةً للمسار الديمقراطي، وحقوق الإنسان في المرحلة المقبلة، ومواصلة العمل على مواجهة العنف والإرهاب، حسب قوله.

 

وأوضح أن الجبهة ستطرح رؤية متكاملة، تجمع بين التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية، وضمانات الحرية وضرورات الأمن، حسب تعبيره.

 

وأشار عبد المجيد إلى أن الجبهة ستبدأ من الغد تفعيل هيكلها التنظيمي، الذي توقف عن العمل خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المواقع الأساسية يتم شغلها في إطار التوافق، بينما تُشغل المواقع الأخرى في اللجان، والمكتب التنفيذي من خلال ترشيحات الأحزاب المكوِّنة للجبهة.

 

ولفت عبد المجيد إلى أن الجبهة لن تناقش التحالفات الحزبية خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحًا أن لجنة الانتخابات، التابعة للجبهة، تواصل أعمالها خلال الأشهر الماضية، فيما أوضح أن استمرار عملها جزئي في الآونة الأخيرة جاء استنادًا إلى عدم وضوح استمرار الجبهة من عدمه، على حد قوله.

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=6kiBWD0d9gE

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان