رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة "عارف": المعتقلون محبوسون في زنازين لا تصلح للمواشي

زوجة "عارف": المعتقلون محبوسون في زنازين لا تصلح للمواشي

هبة أحمد 02 فبراير 2014 18:24

استنكرت إيمان سعفان، زوجة الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، الظروف التي يعاني منها المعتقلين في مصر، مشيرًا إلى أن إدارة السجن تمنع دخول الطعام والأدوية لهم.

 

وقالت في تدوينه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في مصر فقط يحبس الشرفاء في سجن شديد الحراسة في زنازين انفرادية لا تصلح للمواشي فضلا عن البني آدمين مهما كان جرمهم".

 

وأضافت زوجة احمد عارف: "في مصر فقط لا يسمح لك بإدخال أي ملابس ثقيلة أو خفيفة أو بطاطين في هذا البرد القارص رغم أن منامك على الأرض وأن ملابس السجن عبارة عن هلاهيل لا تسمن، ولا تغني من جوع.

 

وأن 2 على الأقل من المعتقلين الـ 20 المنقولين لجوانتانامو العقرب من أسبوع صحتهم تدهورت تدهور خطير".

 

وتابعت: "في مصر فقط يضرب المعتقلون "السياسيون الأحرار" عن الطعام أو عن الزيارة لتحقيق مطالبهم العادلة، وتحسين ظروفهم لوضع لائق إنسانيا لكن الحكومة الانقلابية، ليها ودن من طين والتانية من عجين وتقولك بركة يا جامع عشان ما حدش يعرف احنا بنعمل فيهم إيه وما يوجعوش دماغنا".

 

وأكملت: "في مصر فقط حين قرر المضربون عن الزيارة فك إضرابهم وقبول الزيارات لتحقيق هدفهم الذي لم يتحقق بالإضراب وتوصيل رسالتهم وفضح الانقلابيين حينها وبعد 3 أيام فقط تمنع إدارة السجون بدءًا من اليوم الزيارة عن معتقلي العقرب من باب السجن الخارجي وبدون إبداء أي أسباب وبدون استثناء حتى الأدوية الضرورية التي لا غنى عنها لمثل "علي فتح الباب" الذي تدهورت صحته بشكل خطير وكان قد أجرى عمليتين قلب مفتوح ويحتاج رعاية صحية خاصة،  ورفضوا إدخال الدواء له اليوم من باب السجن الخارجي أصلا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان