رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصادر: التعديل الوزاري يفتح الطريق لترشح السيسي

مصادر: التعديل الوزاري يفتح الطريق لترشح السيسي

الحياة السياسية

المشير عبدالفتاح السيسي

مصادر: التعديل الوزاري يفتح الطريق لترشح السيسي

02 فبراير 2014 06:57

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" إن مصر تنتظر إجراء تعديل وزاري يشمل وزارة الدفاع بما يفتح الطريق أمام قائد الجيش المشير عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة.

ولمح رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، كما أوردت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الأحد، إلى أن التعديل الوزاري المرتقب ربما يشمل ثلاث وزارات من بينها وزارة الدفاع التي يشغلها السيسي، وذلك في أقوى إشارة إلى رغبة وزير الدفاع الحالي في خوض المنافسة على رئاسة الدولة المقرر أن يبدأ فتح الباب لها خلال أسابيع على الأقل من الآن.

 

لكن السفير هاني صلاح، المتحدث باسم الحكومة، لم يؤكد بشكل قاطع قرب إجراء مثل هذا التعديل، "إذا ما تم إجراء تعديل فسيتم في الوقت المناسب

وتابع، بشأن ما نسب إلى رئيس الوزراء المصري من قوله إنه سيجري تعديلاً في ثلاث وزارات من بينها وزارة الدفاع، قائلاً: "إذا ما تم إجراء تعديل وزاري، فسيتم في الوقت المناسب الذي يراه السيد رئيس الوزراء، وبعد التشاور مع السيد رئيس الجمهورية، بما يحقق مصلحة الوطن". وعما أشار إليه رئيس الوزراء من أن التعديل سيشمل وزارات الدفاع والتخطيط والإنتاج الحربي، قال السفير صلاح: "لا تعليق لدي". 

 

خيارات الترشح للرئاسة في وجود السيسي (تقرير مصور)

http://www.youtube.com/watch?v=cyMtyPbpsoM

السيسي .. الجنرال الطامح "فيلم قصير"

http://www.youtube.com/watch?v=NcYZi_Cr6Uw

أخبار ذات صلة :

ش.تريبيون: تعديل الببلاوي.. تفويض جديد لترشح السيسي

مصدر: تعديل وزاري مرتقب عقب عودة الببلاوي من السعودية

فيديو.. متحدث الحكومة: التعديلات الوزارية تجري بالتنسيق مع "الرئيس"

باسم يوسف: لا أريد ترشح "السيسي" للرئاسة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان