رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مسيرات ليلية لمعارضي السلطة بالجيزة

مسيرات ليلية لمعارضي السلطة بالجيزة

الحياة السياسية

مسيرات ليلية لمعارضي السلطة بالجيزة

مسيرات ليلية لمعارضي السلطة بالجيزة

محمد عبد الوهاب 01 فبراير 2014 19:51

نظم عدد من معارضي السلطة عدّة مسيرات ليلية في محافظة الجيزة، بمناطق 6 أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد، وناهيا، وكرداسة، والمنصورية، والهرم، والحوامدية، والبدرشين، بعد أن انطلقوا عقب صلاة العشاء مساء اليوم.

 

وطالب المتظاهرون بإسقاط النظام الحالي، ونددوا بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وعدد من قادة جماعة الإخوان المسلمين اليوم، وقاموا بإحياء الذكرى الثانية لمجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 73 مشجعًا من مشجعي نادي الأهلى، وذلك ضمن فعاليات أسبوع "الصمود.. وفاء لدماء الشهداء"، التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

 

وجابت المسيرات، التي شهدت تفاعلاً إيجابيًا من بعض الأهالي، عددًا من الشوارع الداخلية لهذه المناطق، حيث رفع المشاركون في المسيرة شعارات رابعة العدوية، وصورًا لـ"مرسي"، والأعلام المصرية، واللافتات المعبرة عن مطالبهم.

 

وردد المتظاهرون هتافات تندد بممارسات السلطة الحالية وتطالب بإسقاطها، منها: "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"الشعب يريد إسقاط النظام"، و"باطل.. المحاكمة باطل"، و"التفجيرات شغل مخابرات"، و"ما تعبناش،، ماتعبناش.. ثورة كاملة يا إما بلاش"، و"أنا مسلم.. مش هستسلم"، و"مكملين.. ومش خايفين"، و"مش خايفين.. ومكملين"، و"لن تركع أمة،، قائدها محمد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان