رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. القدوسي يتهم المشير السيسي بقتل المواطنين أمام الاتحادية

فيديو.. القدوسي يتهم المشير السيسي بقتل المواطنين أمام الاتحادية

محمد شميس 01 فبراير 2014 18:48

قال الكاتب الصحفي محمد القدوسي: إن ماحدث في 30 يونيو هو سيطرة مجموعة من البلطجية على مقاليد البلد، فـ"العصابة الانقلابية" اختطفت الوطن "على حد قوله".

 

وأشار إلى أن هناك حوالى 10 قتلى بسبب الأحداث التي وقعت في الاتحادية، ولكن ما تم تقديم أوراقهم للمحاكمة "اثنين" فقط، موضحًا أن باقي أوراق الضحايا لم تقدم لأنهم إخوان، معتبرًا أنه لو قبلت المحكمة بأوراق باقي القتلى، فإن ذلك سيكشف أن المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع هو من قتلهم على أبواب الاتحادية وليس مرسي.

 

وأضاف عبر لقاء تلفزيوني أجراه اليوم السبت على قناة "الجزيرة مباشر مصر"، أنه لا يوجد في الجريدة الرسمية أي قرار بتنحي مرسي، ولا يوجد أي إثبات رسمي على أنه تخلى عن الحكم، ولذلك فإنه لا يزال الرئيس الشرعي للبلاد.

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة أجلت محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسي، و14 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، لاتهامهم بقتل متظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي، في نوفمبر 2012، لجلسة الثلاثاء المقبل، لفحص طلبات دفاع المتهمين، كما قررت المحكمة انتداب لجنة ثلاثية لفحص مقاطع الفيديو التي أرفقتها النيابة العامة بملف القضية.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=YEXPIaCL9FQ

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان