رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سياسيون: استهداف الشرطة مخطط لهدم الدولة

سياسيون: استهداف الشرطة مخطط لهدم الدولة

الحياة السياسية

اللواء محمد السعيد ومحمد مبروك

سياسيون: استهداف الشرطة مخطط لهدم الدولة

سارة حامد 01 فبراير 2014 16:18

أدان سياسيون وأحزاب بمحافظة الدقهلية، الأحداث الإرهابية التي شهدتها مصر، من اغتيالات وتفجيرات استهدفت قيادات رجال الجيش والشرطة.

 

 وقال حماده عوضين، أمين حزب الأحرار بالدقهلية وعضو الهيئة العليا، أن "تكرار الاستهداف لرجال الشرطة يزيد الشكوك حول اختراق الوزارة, مشيرا إلى أن "نشر أسماء ضباط الداخلية وتفاصيل خاصة عنهم من قبل أعوان الإرهاب شيء مخيف".

 

وأوضح عوضين، أن "ما يحدث من إرهاب يزيد من تلاحم قوى الشعب مع الشرطة والجيش ضده، والشعب المصري عنيد ويزداد كل يوم صلابة، ويتأكد أن عدونا الوحيد هو الإرهاب".

 

وأضاف أن "كل ما يحدث الآن، سبق أن قامت الجماعة الإرهابية بالتهديد به على الهواء، والجماعة تنفّذ تهديداتها وتصفي الحسابات".

 

كما استنكر التيار الشعبى بمحافظة الدقهلية في بيان له اليوم، ما سماه "استهداف رجال الجيش والشرطة من جانب تنظيم الإخوان"، معتبرا إياه جزء من مخطط هدم الدولة.

 

وأشار البيان إلى أن "الإخوان بنوا خطتهم على المواجهة المسلحة، ولذلك يستهدفون القوة التى تمتلك السلاح، وهى الجيش والشرطة".

 

وقال عبد المجيد راشد، القيادى بالتيار الشعبى: "إن مخطط تقسيم الدول واللعب على وتر الحرب الأهلية قائم من زمن، وبدء فى لبنان ثم انتقل إلى العراق مع احتلال القوات الأمريكية لها، من خلال الإقتتال على أساس طائفي".

 

وأشار إلى أن "مواجهة الإرهاب وسيناريو الحرب الأهلية ليس فقط من خلال المواجهة الأمنية، وإنما من خلال خطة سياسية وفكرية واقتصادية واجتماعية، بمشروع يلتف حوله الجميع، ويمكن فيه الشباب، وعلى رأسهم شباب القوى الثورية.

أخبار ذات صلة:

"هنرعبكم" لقوات الشرطة: سنحرق بوكساتكم وسيارتكم

ضبط 8 متهمين بحرق قسمي شرطة أطفيح وكرداسة

مجهولون يحرقون سيارة رئيس مباحث بندر المنيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان