رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جميلة إسماعيل: 95% من أهداف الثورة لم تتحقق

جميلة إسماعيل: 95% من أهداف الثورة لم تتحقق

الحياة السياسية

جميلة إسماعيل

جميلة إسماعيل: 95% من أهداف الثورة لم تتحقق

الإسكندرية – أحمد عبدالمنعم: 01 فبراير 2014 03:23

أكدت جميلة إسماعيل المرشحة لرئاسة حزب الدستور، أن ثورة مصر لم تحقق 95% من أهداف الثورة لم تتحقق حتى الآن.

 

وقالت خلال مؤتمر لها لعرض برنامجها الانتخابي لرئاسة الحزب إن هناك العديد من الأعضاء المؤسسين للحزب اللذين فقدهم حزب الدستور وقالت إنها ستعمل على استعادتهم من جديد فى الفترة المقبلة، معتبرة إن حزب الدستور حالياً هو الحزب الوحيد الذى يعبر عن الثورة المصرية.

وأعتبرت "إسماعيل" إن مصر خاضت 5% فقط من الطريق المقرر لها من ثورة 25 يناير، وإن الثورة لم تحقق 95% من الأهداف التى قامت من أجلها.

 

وأضافت:" إن عام 2014 يعتبر من أصعب الأعوام السياسية على مصر، وتوقعت أن يكون الأصعب مقارنة بالعام الماضى 2013 الذى شهد أحداث 30 يونيو وعزل الرئيس السابق محمد مرسى".

 

واتهمت أجهزة الدولة بالازدواجية فى التعامل مع الحزب مقارنة بالأحزاب الأخرى قائلة،:"أنظروا لمعاملة الأمن والمحافظين والوزراء لأعضاء حزب الدستور وقت أن كان البرادعى فى السلطة نائباً لرئيس الجمهورية وطريقة تعاملهم الآن مع الحزب وأعضاءه بعد استقالة البرادعى".، واصفة البرادعي بأنه سيظل الأب الروحى للحزب مهما طالته من إتهامات وتخوين.

 

وأشارت إلى إن الحزب يعانى من أزمة مالية فى فتح مقرات جديدة فى أماكن مميزة بالمحافظات، مطالبة أعضاء الحزب والأمانات أن تقوم بـ"التقشف" وتحمل أعباء الحزب فى الفترة المقبلة، مشيرة إلى إن الحزب سيستعد بقوة لانتخابات البرلمان والمحليات بقوة وإن الحزب له خطط عديدة فى تلك الانتخابات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان