رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"تمرد": نرفض تعنت "الأفريقي" فى تعليق عضوية مصر

تمرد: نرفض تعنت الأفريقي فى تعليق عضوية مصر

الحياة السياسية

محمد نبوي، مدير المكتب الإعلامي لحركة "تمرد"

"تمرد": نرفض تعنت "الأفريقي" فى تعليق عضوية مصر

كتب- محمد معوض 31 يناير 2014 23:37

أعربت حركة "تمرد" عن رفضها التام لتعنت الإتحاد الأفريقي، ومجلس السلم والأمن الأفريقي المنبثق عنه وما صرحا به من استمرار تعليق عضوية مصر بالاتحاد الأفريقي وانعقاد قمته بدون حضور مصر.

 

وأوضح محمد نبوي، مسئول المكتب الإعلامي لـ"تمرد" في تصريح له أن الاتحاد الأفريقي كان الهدف من إنشائه التعبير عن الشعوب وإرادتها وأن القائمين على هذا الاتحاد مازالوا يعيشون تحت الأرض ويتعاملون مع العالم كأسرى ، - حسب تعبيره- .

 

 وأكد "نبوي" أنه من العبث أن ننتظر قرارًا حكيماً من لجنة الحكماء المسئولة عن الشأن المصري والتي يرأسها رئيس مالي الأسبق ألفا عمر كمالي والذي كان رئيسا لدولة تعيش على الانقلابات ، وفقا له .

 

ورفض نبوي تصريحات رئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي، دلامينى زوما، والتي ذكرت خلالها أنه لم يحدث أي تجديد في الشأن السياسي المصري، موضحاً أن القائمين على الاتحاد "لا ينظرون إلى الواقع ويعيشون في غيبوبة" لأنهم يتحدون الإرادة الشعبية في مصر ، وخاصة بعد أن أولت مصر لهم اهتماما بإرسال الرئيس عدلي منصور بخطابات إلى قيادات دولهم .

 

وأكد نبوي أن الشعب المصري ماض في استحقاقاته وفي خارطة المستقبل ولا يرى من يتحدى إرادته ، وإن كانوا يعتبرون ما يفعلونه بمثابة ضغوط على المصريين فالمصريين لا يرون مثل هذه الأشياء .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان