رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مولوتوف"لقوات الشرطة: "احترسوا فقد اقترب موسم الصيد"

مولوتوفلقوات الشرطة: احترسوا فقد اقترب موسم الصيد

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

"مولوتوف"لقوات الشرطة: "احترسوا فقد اقترب موسم الصيد"

هبه أحمد 31 يناير 2014 18:37

أصدرت حركة "مولوتوف"، إحدى الحركات المعارضة للسلطة الحالية، بيانًا توعدت فيها قوات الشرطة، مشيرة إلى أن الرصاص والتفجيرات لن ترهبهم.

وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قلنا مراراً وتكراراً كلما زاد بطشكم كلما زاد صمودنا وتمسكنا بالقضية، لن ترهبنا معداتكم وآلاتكم القمعية لن يرهبنا رصاصكم وتفجيراتكم الوهمية".

وأضافت الحركة: "فنحن نملك ما هو أقوى من ذلك وهو "الحق"، لذلك فلابد أن يأتي الوقت الذي تسود فيه كلمتنا وتسقط فيه كلمتكم".

وتساءلت: "من قال إن المنادين بالحق أصابهم اليأس و الإحباط؟ من قال إننا مللنا من انتظار سطوع شمس الحرية والعدل؟ من قال إن دماء شهدائنا وسحل بناتنا سيمر مرور الكرام ؟ كل هذه الكلمات ماهي إلا خزعبلات من وحي خيال الانقلابيين، فثقتنا بالله عز وجل أقوى من أي شيء، ومن يتوكل علي الله فهو حسبه، ولذلك تصعيدنا مستمر وثورتنا مستمرة حتى النصر".

وأكلمت حركة "مولوتوف": "أما بشأن بلطجية الداخلية، فهنيئًا لكم حياة الشقاء القادمة، فأثناء مواجهة الثوار تستمدون بطشكم من سلاحكم وكثرة عددكم ليس إلا... ولكن حينما تكونون بعيدين عن الكثره والسلاح، ما أنتم إلا فئران تبحث عن جحر للاختباء، لذلك احترسوا فقد اقترب موسم الصيد، ومعداتكم التي تقتلنا وتقمعنا سوف نكتب اسمنا عليها بحروف من نار".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان