رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو..شرابي: "العسكر" يخلق "البيئة العفنة" ليبقى بالحكم

فيديو..شرابي: العسكر يخلق البيئة العفنة ليبقى بالحكم

الحياة السياسية

المستشار وليد شرابي

فيديو..شرابي: "العسكر" يخلق "البيئة العفنة" ليبقى بالحكم

محمد كمال 31 يناير 2014 18:23

قال المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، إن الأخطاء الحقيقية التي وقع فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، أنه "كان كريمًا مع أشحاء، ومخلصًا بين خونة، ومتسامحًا مع حاقدين، وعادلاً مع ظلمة، وشريفًا بين خونة"، بحسب تعبيره.

 

وأضاف، خلال ندوة عقدتها الجالية المصرية في البوسنة والهرسك بعنوان "مصير الديمقراطية في مصر بعد ثورة 25 يناير"، "تلك هي أخطاء الثورة المصرية أيضًا التي تعاملت بشكل من التسامح مع دولة مصرية يحكمها مؤسسات فاسدة"، معتبرًا أن هناك "حرب تشن" الآن على الشعب المصري.

 

واستطرد شرابي، بقوله إن "العسكر" هم من خلقوا "الجو العنف" لكي يحكموا، مضيفا  أن الإرهاب هو من ينمو في البيئة العفنة التي تصلح لحكم العسكر، وأن يكون هناك مبرر لبقائهم"، مشددًا على أن الثورة المصرية حتى الآن ملتزمة بالسلمية.

 

وتابع:" الثورة الحالية ليست عودة محمد مرسي أو الدستور بل نزع الفساد من أجهزة الدولة"، مشيدًا بأداء "الثوار" في مصر ووصفهم بـ "الأبطال حاليًا على الأرض".

 

وواصل: "الفئة الداعمة لـ "الشرعية" تزداد تماسكًا وتزداد أعدادًا، وأن الفئة الداعمة لما أسماه بـ"الانقلاب" هي من تتحل الآن"، معتبرًا أنه لا يوجد حياة سياسية في مصر على الإطلاق، على حد قوله.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Cy4JPPi5gXY

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان