رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ابنة الشاطر: والدي "خارق" في قاموس الداخلية

ابنة الشاطر: والدي خارق في قاموس الداخلية

الحياة السياسية

عائشة الشاطر

ابنة الشاطر: والدي "خارق" في قاموس الداخلية

هبه أحمد 30 يناير 2014 18:30

استنكرت عائشة الشاطر ابنة خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الاتهامات التي توجهها الأجهزة الأمنية والإعلامية لوالدها عن مسئولية عن التفجيرات التي تقع في البلاد.

وقالت في تدوينة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"٦ أشهر تستخف الداخليه بعقولنا تخرج علينا قائلة إن جماعة بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن اي تفجيرات واغتيالات وأن الإخوان أبرياء، واليوم يغيرون كلامهم بأنه لا توجد جماعة اسمها بيت المقدس".

واضافت:"وطبعاً البديل على طول هو خيرت الشاطر والدي الحبيب هو ذلك الرجل الخارق في قاموسهم الذي يستطيع عمل كل شئ حتي و لو كان محبوس طوال هذه الأشهر".

وتابعت ابنة الشاطر:"حتي و لو كان وقت ممنوع عنه الزياره ووقت اخر ممتنع هو عن الزياره و الان في ظل التضييقات التي يعانيها ابي في محبسه من منع و حرمان من كل شئ وصل للملابس و الأكل و كل شئ".

وتسائلت:"لم يسال احد من هؤلاء المغيبين نفسه .. من يصدق هذه الأبواق الكاذبة التي لا سبيل لها كل يوم الا التشويه و الافتراء علي ابي الحبيب ..الم يكن أولي لهذا الرجل الخارق ان يحمي نفسه او يوفر حتي لنفسه غذائه و ملابسه اذا كان بهذه القوة و الإمكانيات او حتي يحرر نفسه من محبسه ".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان