رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التيار المدنى" يطالب بتطهير "النقل" من فلول مبارك والإخوان

التيار المدنى يطالب بتطهير النقل من فلول مبارك والإخوان

الحياة السياسية

التيار المدنى الديمقراطى

"التيار المدنى" يطالب بتطهير "النقل" من فلول مبارك والإخوان

الإسكندرية – أحمد عبدالمنعم 30 يناير 2014 14:33

طالب التيار المدنى الديمقراطى الذى يضم 26 حزبا وحركة سياسية كلا من الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء والدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل بسرعة العمل على ما أسموه "تطهير وزارة النقل" ممن وصفهم بـ"أعضاء الجماعة الإرهابية" وقيادات "فلول المخلوع مبارك".

وقال التيار: إن نظام الـ( i.t ) بموانئ السخنة والإسكندرية وقطاع النقل البحرى تديره وتسيطر عليه إحدى الشركات المملوكة لرجل الأعمال الفلسطينى الهارب أسامة الشريف، ويعمل بها ضمن عمالها عدد كبير من أتباع جماعة الإخوان، وهو ما اعتبره يشكل "خطورة قصوى يجب التصدى لها".

 

وأضاف: "إن شركة ميدتاب إحدى شركات حسين سالم الصديق المقرب للمخلوع مبارك، تقوم بتأجير أرصفة وساحات بميناء الإسكندرية لإحدى شركات البترول من الباطن وبالمخالفة للقانون"، مشيرا إلى أن حسين سالم يحصل على ملايين الدولارات، وتضيع حقوق ومستحقات البلاد من أجله.

 

وطالب التيار المدنى الديمقراطى بضرورة توقيع مصر على الاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ البحرى، لكون البحث والإنقاذ البحرى أحد اختصاصات هيئة السلامة البحرية، ولكنه غير مفعل، وهو ما رأى أنه يؤثر سلبا على أمن وسلامة نقل الركاب المصريين بالبحر الأحمر، وعلى التصنيف الدولى للنقل البحرى المصرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان