رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ السويس يطالب "النور" بنشر "الإسلام الوسطي"

محافظ السويس يطالب النور بنشر الإسلام الوسطي

الحياة السياسية

اللواء العربي السروي محافظ السويس

محافظ السويس يطالب "النور" بنشر "الإسلام الوسطي"

كريم عبد المعين 30 يناير 2014 11:28

طالب اللواء العربي السروي محافظ السويس عباس محمد أمين حزب النور بالمحافظة بعقد لقاءات جماهيرية للشباب لنشر مفاهيم الدين الإسلامي الوسطي والدعوة إلى العمل والبناء والتسامح والحفاظ على مقدرات ومنشآت الدولة.

 

وأوضح السروي خلال لقائه مع أمين الحزب وأعضاء حزب النور أن التصويت بنعم على الدستور هو دفعة للأمام والعمل الجاد لتحقيق مطالب وأحلام الشباب في إيجاد مسكن ملائم.

 

 وأشار إلى أنه يتم الاستعداد لافتتاح المتحف للجمهور بالإضافة إلى تطوير بعض المناطق الأثرية والسياحية بالسخنة وعيون موسى.

 

كما لفت السروي إلى أن المحافظة تستعد لافتتاح محطة المعالجة بقرية جنيفة بنهاية أغسطس 2014، وأنه جارٍ العمل لإنشاء محطات صرف صحي  بحي الجناين وذلك في الخطة المستقبلية لحل المشكلة نهائيًا.

 

وأكد محافظ السويس على ضرورة تكاتف جميع الأحزاب والجمعيات الأهلية والقوى السياسية والشعبية للدعوة للعمل والإنتاج والحفاظ على الوطن من خلال قيام كل مواطن بدوره في الحياة.

 

ومن جانبه، أكد عباس محمد على أن الحزب يقوم بعمل حملة "وألف بين قلوبهم" لتجميع الشباب والوقوف بجانب المحافظة والقيادات التنفيذية وجامعة السويس من أجل استقرار وأمن مصر. حسب تعبيره.

 

اقرأ أيضا:

بيان لعلماء السعودية يتبرأ من حزب النور

حزب النور: نحن أكثر من حشد للدستور

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان