رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الفطيم" تنشئ 3 مولات تجارية بتكلفة 3.2 مليار جنيه

"الفطيم" تنشئ 3 مولات تجارية بتكلفة 3.2 مليار جنيه

حنان علي 30 يناير 2014 10:57

أكد مصدر مسئول بوزارة الاستثمار المصرية، أن شركة ماجد الفطيم العقارية تعتزم إنشاء 3 مولات تجارية عالمية المستوى، فى إطار المشروعات الاستثمارية الكبيرة للمجموعة فى مصر، خلال المرحلة المقبلة.

 

 وأوضح المصدر الذى رافق وزير الاستثمار المصرى أسامة صالح خلال جولته الأخيرة بالإمارات أن المشروع الأول فى منطقة ألماظة، وتبلغ تكلفته الاستثمارية 3.2 مليارات جنيه مصري، فى حين يكون الثانى فى مدينة السادس من أكتوبر، تحت اسم "مول مصر" باستثمارات 5 مليارات جنيه، فى حين يكون المشروع الثالث فى منطقة المعادى بتكلفة إجمالية تبلغ 3.2 مليارات جنيه مصري.

 

وأوضح المسئول أن هذه المشروعات من شأنها أن تعمل على انتعاش السوق العقارية المصرية خلال عام 2014، خاصة بعد أن أشاد المستثمرون الإماراتيون بالجهود التى بذلتها وزارة الاستثمار المصرية، لإنهاء العديد من الإجراءات والمشاكل الإدارية التى كانت تواجههم، وتحديدا فى منطقة مول المعادى وحل كافة المشكلات المتعلقة بتخصيص الأراضى للمشروعات، وذلك وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

 

وتابع: "الإماراتيون وعدونا بتضاعف الجهود؛ من أجل ضخ المزيد من الاستثمارات فى السوق المصرية، وتشجيع بقية مستثمرى الخليج، كما تم الاتفاق على خطة لتكثيف الاجتماعات وحل كل المشكلات فى الفترة المقبلة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان