رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رشوان: عمر نقابة الصحفيين يساوي ثلاثة أضعاف عمر "قطر"

فيديو.. رشوان: عمر نقابة الصحفيين يساوي ثلاثة أضعاف عمر قطر

الحياة السياسية

ضياء رشوان

فيديو.. رشوان: عمر نقابة الصحفيين يساوي ثلاثة أضعاف عمر "قطر"

محمد شميس 29 يناير 2014 19:20

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن أعضاء النقابة المصريين الموجودين بالدوحة يتهمون النقابة بالتقاعس عن حماية الصحفيين، مؤكدًا أن عمر نقابة الصحفيين أكبر من عمر دولة "قطر"، حيث إن عمر نقابة الصحفيين يساوي ثلاثة أضعاف عمر دولة قطر.

 

وأضاف عبر مداخلة هاتفية أجراها اليوم الأربعاء على قناة "أون تي في"، أن نقابة الصحفيين لن تفتح النار على أحد، ولكنها تعبر عن مصالح الصحفيين وحماية حقوقهم ومطالبهم، موضحًا أن الكلام الذي نشر في بعض الجرائد عن أن النقابة تفتح النار على وزير الداخلية، هو أمر يخص تلك الجرائد ولا يخص النقابة.

 

وأوضح أن البيان الذي صدر عن النقابة يدين القمع الذي تعرض له الصحفيون أثناء عملهم في الذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير، مشيرًا إلى أن النقابة اتفقت مع الداخلية على أن تترك الصحفيين يقومون بأعمالهم.

 

وأوضح رشوان أن النقابة لديها العديد من الصحفيين غير أعضاء بالنقابة، ولكن النقابة توفر لهم الحماية، مؤكدًا أن النقابة تدخلت لحل قضايا الزملاء العاملين في الإعلام المرئي والإلكتروني، مشيرًا إلى أنه لم يلجأ أحد من العاملين في الحقل الإعلامي إلى نقابة الصحفيين وتركته.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=HScO1vpn6uo

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان