رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طوفان سخرية إلكترونية بعد الإعلان عن اعتقال "الجعبري"

طوفان سخرية إلكترونية بعد الإعلان عن اعتقال الجعبري

الحياة السياسية

اغتيال أحمد الجعبري

طوفان سخرية إلكترونية بعد الإعلان عن اعتقال "الجعبري"

هبة أحمد 29 يناير 2014 16:51

أثار الخبر الذي أذاعه التليفزيون المصري، عن القبض على "أحمد الجعبري"، أحد عناصر حركة "حماس" في سيناء، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه قتل في غارة إسرائيلية منذ أكثر من عام .

 

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب الناشط الصاوي مبروك: "بعد القبض على الشهيد أحمد الجعبري، الشهيد أحمد ياسين يصرح: لن يرهبنا اعتقال الجعبري وثورتنا مستمرة".

 

فيما كتب أحمد عبد الوهاب: "التليفزيون المصري يعلن القبض على أحمد الجعبري من قبل الجيش، العالم كله عارف إن الراجل مات من سنين، إلا جيش مصر، بيشوف المستخبي وكمان بيضرب الودع، أو يمكن الجعبري زي القطط بـ7 أرواح".

 

فيما قال محمد سعيد: "الحرية للشهيد أحمد الجعبري والذي أعلنت سلطات الانقلاب عن اعتقاله".

 

أما المخرج عز الدين دويدار، فقال عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "القبض على الشهيد أحمد الجعبري رسالة من الانقلاب لكل الشهداء.. لا تعتقدوا أن بموتكم أن تكونوا بعيدين عن أيدينا.. مباحث الأموات العامة تتابعكم".

 

وكتب محمد عمر ساخرًا: "الشهيد أحمد الجعبري اتقبض عليه ربنا يستر وميعذبوهوش.. مش ها يستحمل وها يعترف على كل الشهداء الهربانين".

 

وأضاف عبدالرحمن عياش: "أحمد الجعبري استشهد من سنة وتلات شهور، كان مسؤول التنسيق مع المخابرات المصرية في قضية جلعاد شاليط. بيقولوا انهاردة إنه بيخطط للفوضى في مصر".

 

وتابع محمد جمال: "الشهيد أحمد الجعبري رحمه الله الذي ارتقى في الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة.. قال إيه كان بيخطط لخراب مصر في ذكرى احتفالات الثورة، والسلطة السيساوية اعتقلته"!

 

أما سلمى الحسيني، فقالت عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر": "بعد القبض على الشهيد أحمد الجعبري، التحالف الوطني لدعم الشرعية يهدد بمحاصرة المقابر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان