رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. التيار الشعبي: المجلس العسكري تلاعب ببيان "تفويض السيسي"

فيديو.. التيار الشعبي: المجلس العسكري تلاعب ببيان "تفويض السيسي"

أحمد علاء 29 يناير 2014 16:48

قال رامي إبراهيم، عضو المركز الإعلامي بالتيار الشعبي، إن التيار الشعبي لم يعلن مسبقًا دعمه للمشير عبدالفتاح السيسي, وزير الدفاع والإنتاج الحربي، حال ترشَّح في انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

وكشف إبراهيم عن أنه تم التلاعب في البيان الصادر عن المجلس العسكري، موضحًا: "التليفزيون المصري أذاع خبر تفويض المجلس العسكري لترشح المشير السيسي، ثم تبين لهم أن هذا المضمون غير مناسب، وأعقب ذلك تغييرًا في مضمون البيان".

 

وأضاف, لفضائية "العربية الحدث" مساء اليوم: "المشير السيسي رجل وطني ساعد المصريين ومنحهم فرصة التخلص عن عصابة الإخوان، وحمدين صباحي أكد رغبته في أن يظل السيسي في منصبه، وأنه إذا ترشَّح فلن يزاحمه".

 

وتابع: "صباحي يتعرض لضغوط كبيرة من شباب القوى الثورية للترشح، وهو أعلن انتظاره لبرنامج المشير السيسي، ومن ثم يتخذ القرار المناسب حال لم يتم وضع برنامج معبر عن تطلعات المصريين، أو استعان السيسي بأحد من رموز نظامي مبارك ومرسي".

 

واستطرد: "البيان الصادر عن المجلس العسكري لا يمكن قبوله بحالٍ من الأحوال، فالمؤسسة العسكرية يتوجب عليها العمل في إطار دورها المحدَّد لها، دون التدخل في الحياة السياسية، وحتى إذا ترشَّح السيسي فلا يمكن للمجلس العسكري دعم أحد المرشحين".

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=c0qqkCMvz6U

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان