رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أهالي معتقلي "طرة": الإدارة تمنع دخول الخبز لذوينا

أهالي معتقلي "طرة": الإدارة تمنع دخول الخبز لذوينا

هبة أحمد 29 يناير 2014 16:44

ندد أهالي عدد من المعتقلين في سجن مزرعة طرة بسوء المعاملة التي يلقاها ذووهم من قبل الإدارة، مشيرين إلى أنهم يمنعون دخول بعض المأكولات عنهم .

 

وقالوا في رسالة نشرها الناشط هيثم أبو خليل مدير مركز "ضحايا" لحقوق الإنسان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "منعت إدارة السجن رغيف الخبر وأي مخبوزات على الإطلاق، وأي حد معاه حتى ساندوتش لطفلة لا يدخل به ويترك الساندوتش عند الأمانات".

 

وأضافوا: "لا يدخل لا لمعتقل سياسي ولا لمسجون جنائي رغيف خبز، ممنوع تمامًا ويفرضون على المسجونين أن يأكلوا من خبز السجن".

 

وأشار أبو خليل تعقيبًا على الرسالة، إلى أن المعتقلين بسجن العقرب كذلك يعانون معاناة شديدة، فما حدث لهم يوم 25 يناير هو أخذ جميع متعلقاتهم الشخصية، سواء أكل أو ملابس أو بطاطين أو راديو أو ساعة يد أو غلاية مياه، وهي في غاية الأهمية في هذا الشتاء، فلك أن تتخيل أنهم يضطرون إلى الاستحمام بماء بارد في عز الشتاء" .

 

وأضاف أبو خليل، أنهم يتلذذون بأشعارهم بالبرد، لعنة الله عليهم، فحتى "الكالسونات" منعوها، رغم أنهم قالوا للأهالي "داخلي فقط"، ومنعوا "الترينجات"، فعندما ذهب الأهالي بـ"الكالسونات"، منعت إدارة السجن إدخالها، فالهدف هو قتلهم من شدة البرد .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان