رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استئناف عمل النيابات بمجمع محاكم الإسماعيلية

استئناف عمل النيابات بمجمع محاكم الإسماعيلية

ولاء وحيد 29 يناير 2014 16:25

 قال محافظ الإسماعيلية أحمد بهاء الدين القصاص، إن نيابات الإسماعيلية، استأنفت عملها داخل مقراتها الرئيسية بمجمع محاكم الإسماعيلية، بعد توقف استمر نحو أكثر من 5 أشهر .

 

وتوقف العمل بمجمع محاكم الإسماعيلية بصورة شبه كلية، بعد تعرض المجمع لحريق ضخم ونهب محتوياته في أحداث "14 أغسطس"، من قبل عناصر مثيرة للشغب وخارجين عن القانون، والتي تزامنت مع عملية فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

وقامت إدارة المجمع بنقل عمل النيابات والمحاكم إلى مباني المجمع التعليمي، لمباشرة أعمالها لحين انتهاء أعمال الترميم والإصلاح .

 

وأكد القصاص أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير، ورفع الكفاءة للمباني والمنشآت الخاصة بنيابات مجمع محاكم الإسماعيلية .

 

وقال القصاص إن أعمال التطوير استغرقت ما لا يزيد عن ثلاثة أشهر فقط، وأنه جار حاليًا استكمال باقي أعمال التطوير ورفع الكفاءة لباقي منشآت المجمع، ووضع اللمسات الأخيرة لإنهائها خلال الأيام القليلة القادمة، استعدادًا لعودة باقي الهيئات القضائية والمحاكم من المجمع التعليمي، لاستئناف تقديم أعمالها للمواطنين من خلال مجمع المحاكم وعودة الأمور إلى ما كانت عليه، وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان