رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مطالبات بتأسيس حزب عمالى وهجوم على تدخل أبو عيطة

مطالبات بتأسيس حزب عمالى وهجوم على تدخل أبو عيطة

الحياة السياسية

عبدالفتاح إبراهيم رئيس نقابة عمال والنسيج

مطالبات بتأسيس حزب عمالى وهجوم على تدخل أبو عيطة

يوسف إبراهيم 29 يناير 2014 12:10

هاجم أعضاء الجمعية العمومية لنقابة عمال الغزل والنسيج تدخل كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة فى شئون التنظيم النقابى.

وقال عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج فى اجتماع الجمعية العمومية الطارئة التى عقدتها النقابة اليوم الأربعاء بمقر النقابة بأن تدخلات الوزير تفتيتها تهدد القومى والصناعة والإنتاج.

 

وأوضح أن مصر شهدت تحولات كثيرة واستطاعت أن تضع اللبنة الأولى فى بناء دولتها الحديثة، وجاءت خطوة وضع دستور مصر الجديد والذى جاء بأغلبية ساحقة لم تشهد لها بلادنا مثيلا علامة فارقة، مشيرا إلى أنه رغم أن هذا الدستور قد خلا من النص التاريخى الذى حصل عليه الغالبية من أبناء هذا الوطن وهو نسبة الـ 50% من العمال والفلاحين إلا أنه مع ذلك أزال القيد الذى كان من قبل على تأسيس حزب للغالبية من أبناء هذا الوطن.

 

ودعا إلى إنشاء حزب للعمال والفلاحين يكون معبرا عن قضاياهم لأنه آن الأوان لإعلان قيام حزب العمال المصرى كى يكون صوت هذا الشعب والمعبر عن آمال شبابه ونسائه ورجاله، ولكى يكون حزبا للمصريين الذين لا مكان لهم سوى هذه البلاد حزبا يليق بنا وببلادنا.

 

 وشهدت الجمعية هتافات مدوية ضد سياسات وزير القوى العاملة كمال أبو عيطة وتهديده للأمن القومى وخطورته على الإنتاج والصناعة.

 

موضوعات ذات صلة:

أبو عيطة: لم أتلق وعدا ببقائى وزيرا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان