رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التيار الشعبي": "صباحي" مُصر على "الرئاسة"

التيار الشعبي: صباحي مُصر على الرئاسة

الحياة السياسية

حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى

"التيار الشعبي": "صباحي" مُصر على "الرئاسة"

مصر العربية - متابعات: 29 يناير 2014 05:06

قال حسام مؤنس، المتحدث باسم "التيار الشعبي المصري"، إن حمدين صباحي لا يزال مُصرًا على خوض غمار المنافسة في انتخابات الرئاسة.

 

وأوضح "مؤنس"، في تصريحات لصحيفة "الحياة" اللندنية، نشرتها، صباح الأربعاء، أن الإصرار يأتي باعتباره ممثلًا عن الثورة وقطاع مصري واسع، لاسيما الشباب، متوقعاً أن يعلن "صباحي" موقفه في شكل رسمي خلال أيام، - حسب تعبيره-.

 

وسلطت “الحياة” الضوء على المشهد السياسي المصري، مشيرة إلى أنه “بدأت ملامح خريطة المنافسة على رئاسة مصر بالوضوح، فبعدما حُسم أمر ترشح وزير الدفاع، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، أعلن مقربون من المرشح السابق، مؤسس (التيار الشعبي)، حمدين صباحي (إصراره) على خوض السباق”.

 

وتابعت: “نفى الجيش أن يكون (فوض) السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المتوقعة في مارس المقبل، معتبرًا أن حديث وكالة (أنباء الشرق الأوسط) الرسمية عن تفويض المجلس الأعلى للقوات المسلحة السيسي للترشح (غير دقيق)”.

 

وأضافت: “رغم أن بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة قال إن المجلس (يتطلع باحترام وإجلال لرغبة الجماهير العريضة من شعب مصر العظيم في ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، وهي تعتبره تكليفًا والتزامًا)”.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان