رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. "الداخلية": نواجه عدوًا يترنح بعد هزيمته

فيديو.. الداخلية: نواجه عدوًا يترنح بعد هزيمته

الحياة السياسية

اللواء هاني عبداللطيف, المتحدث باسم وزارة الداخلية

فيديو.. "الداخلية": نواجه عدوًا يترنح بعد هزيمته

أحمد علاء 28 يناير 2014 19:27

قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن التضحيات التي تقدمها الوزارة من قواتها، تؤكد أن البلاد تواجه ما اعتبره عدوًا، يترنح بعد هزيمته.

 

وأضاف، لفضائية "الحياة 2" خلال مداخلة هاتفية: "الشهيد محمد طه سيد أبو حامد تبادل وزملاؤه الأبطال إطلاق النار مع مستقلي سيارة سوداء أثناء قيامهم بمهامهم بتأمين الكنيسة، وتمكنوا من ضبط اثنين، مصابين بأعيرة نارية، والسيارة والسلاح الآلي وفرد الخرطوش".

 

وتابع: "رجال الشرطة يدركون مسئولياتهم وتحديات المرحلة لأننا نواجه عدوًا مهزومًا يترنح وفقد صوابه، وندرك أن المرحلة ليست يأسًا أو تراجعًا، وقوات الشرطة تصدت ببسالة وبسرعة وتعاملت بقسوة مع العناصر الإرهابية أثناء محاولة التعدي على الكنيسة، وتجري الآن التحقيقات بشكل كامل مع المتهمين".

 

واستطرد: "الدولة تساند وتدعم في إطار الحالة الاقتصادية العامة، والجميع يدركها، ولكن البلاد تواجه موروثًا إرهابيًا، ورغم كده ما يحدث بالقراءة المتأنية للتداعيات السابقة يؤكد مدى النجاح الأمني لضرب الإرهاب والتضحيات المقدمة، ونستعد للموت مقابل الوطن".

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=squHIDkBNJs

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان