رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سياسيون: مصر ستشهد "مسلسل اغتيالات" الفترة المقبلة

سياسيون: مصر ستشهد "مسلسل اغتيالات" الفترة المقبلة

محمد فتوح 28 يناير 2014 19:02

توقَّع محمد مصطفى خليفة، عضو اللجنة الإعلامية لحزب النور "السلفي"، استمرار عمليات الاغتيالات لقيادات في الشرطة خلال الفترة المقبلة، مدينًا كافة أعمال العنف من كافة الأطراف.


وقال خليفة لـ "مصر العربية"، إن الأزمة في مصر لن تحل بالعنف أو الرصاص في مواجهة الرصاص، وإنما بالحوار المفتوح بين كافة الأطراف المتناحرة.


وحذَّر عضو اللجنة الإعلامية، من تصاعد الأحداث والاغتيالات والدخول في نفق مظلم، مطالبًا السلطة الحالية بتدارك الأمر والكف عن التعامل العنيف مع المتظاهرين.



واتفق يسرى العزباوي، الخبير السياسي بمركز الأهرام للدراسات، حول استمرار الاغتيالات من قبل مجموعات إرهابية، مشيرًا إلى امتداد هذه الاغتيالات إلى أبعد ما نتخيل، خاصة مع انتشار الفكر التكفيري الذي يكفر رجال الشرطة.



وطالب العزباوي، أجهزة الأمن بتعقب الإرهابين والتعامل معهم حتى لا يفاجأ الجميع بزيادة رقعة الاغتيالات، مؤكدًا على ضرورة تكاتف أجهزة الدولة في مواجهة الأمن.


وأشار في تصريحات إلى "مصر العربية"، إلى أن جماعة الإخوان وأذرعها الإرهابية تحاول تفكيك الدولة المصرية، وإثارة الفزع في المجتمع، لافتًا إلى أن الشعب المصري مر بمثل تلك المراحل وتخطاها.

استهداف الأمن .. تقصير أم اختراق ؟ (تقرير مصور) 

http://www.youtube.com/watch?v=XCACTjnZlIQ

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان