رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ثناء عبدالجواد: الأمن يعامل أنس على أنه "بلتاجي صغير"

ثناء عبدالجواد: الأمن يعامل أنس على أنه بلتاجي صغير

الحياة السياسية

زوجة محمد البلتاجي ثناء عبد الجواد

ثناء عبدالجواد: الأمن يعامل أنس على أنه "بلتاجي صغير"

هبه أحمد 28 يناير 2014 17:18

نددت ثناء عبد الجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي في حزب الحرية والعدالة، بما أسمته بـ"الإجراءات التعسفية" التي يتعرض لها نجلها أنس البلتاجي داخل محبسه، مشيرة إلى أن أمن السجن يعامله على أنه "البلتاجي الصغير"، على حد وصفها.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زرت اليوم ابني أنس بعد ترحيله إلى سجن أبو زعبل (بعد أن أمضى في قسم مدينة نصر 20 يومًا)، كانت الزيارة عدة دقائق أو أقل، وفوجئت بل صدمت أنه محبوس في زنزانة انفرادية، يعامل أنس على أنه البلتاجي الصغير في ظل الانتقام من البلتاجي وأسرته".

 

وأضافت زوجة البلتاجي: "يحدث ذلك في ظل ازدحام السجون، حيث لا يوجد مكان بها، حتى إنهم يرحِلون معظم المحبوسين من الأقسام في سيارات الترحيلات ويمرون بهم على السجون المختلفة ولا يجدون لهم مكانًا فيرجعونهم إلى الأقسام ثانية".

 

وتابعت: "بالرغم من ذلك، إلا أن أنس وحده توفر له زنزانة انفرادية، وأنا كأم شهيدة قتلت في مجزرة رابعة واعتقلوا زوجها، لأنه رمز من رموز الثورة ويمارس ضده التمييز السلبي الانتقامي، لي ابن أيضًا معتقل ينتقم منه لأنه ابن البلتاجي".

 

ووجهت رسالة إلى من أسمتهم بـ"الانقلابيين" قالت فيها: "أقول مهما فعلتم فلن تضعفونا ولن تكسرونا وسنكمل ثورتنا حتى تتحقق أهدافها كاملة. وقريبًا (سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان