رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محسوب: اتهام مرسي محاكمة لثورة يناير ككل

محسوب: اتهام مرسي محاكمة لثورة يناير ككل

الحياة السياسية

محمد محسوب

محسوب: اتهام مرسي محاكمة لثورة يناير ككل

هبه أحمد 28 يناير 2014 17:12

استنكر الدكتور محمد محسوب، نائب رئيس حزب "الوسط"، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، مشيرًا إلى أنها محاكمة لثورة يناير ككل.

 

وقال في مجموعة تدوينات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محاكمة لثورة يناير.. فلم تأمر قيادات الداخلية بفتح السجون لإرهاب الشعب بل اقتحمها الإخوان وأعوانهم.. نكتة بذيئة في زمن ردئ تتقبلها فقط عقول مغيبة".

 

وأضاف محسوب: "على من شارك بثورة يناير أن يعتذر لأنه شارك بمؤامرة لا ثورة.. أو أن يعتذر لأنه فرَّط في ثورة ولم يعطِ للديمقراطية فرصة فأعاد نظام مبارك".

 

وتابع: "يصرون على إدانة كل معنى للكرامة في أمتنا.. الثورة على ظلم 30 سنة أضحت مؤامرة.. وحماس أمست عصابة.. ومبارك والعدلي ضحيتان.. والحرية علينا محرمة!".

 

وسخر نائب رئيس حزب "الوسط" من الاتهامات التي دفع بها ممثل الاتهام خلال محاكمة مرسي اليوم قائلاً: "قصة مضحكة حكاها ممثل الاتهام اليوم فسبعون نفرًا احتلوا حدود مصر ووصلوا القاهرة وعادوا وجيشنا الذي يحمى مصر كان غائبًا. لو صح من تجب محاكمته؟".

 

وتساءل: "أين حكى لنا التاريخ محاكمات تسمع فيها اتهامًا ولا تسمع صوت الدفاع؟؟ فرصة للأجيال الشابة أن ترى النازية ومحاكماتها الصورية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان