رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"شباب مصر" يحول مقاره لمراكز انتخابية داعمة للسيسي

"شباب مصر" يحول مقاره لمراكز انتخابية داعمة للسيسي

أحمد عبدالمنعم 28 يناير 2014 17:01

أصدرت الهيئة العليا لحزب شباب مصر، قرارًا يقضي بتحويل مقرات الحزب الموجودة بمختلف أنحاء الجمهورية لمراكز انتخابية داعمة للمشير عبد الفتاح السيسي، بدءًا من اليوم وحتى انتهاء انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

وقال الدكتور أحمد عبد الهادي، رئيس حزب شباب مصر، إنه رغم قلة الإمكانيات التي يعانيها الحزب بالقياس لما تملكه الكثير من الأحزاب، إلا أن أعضاء وقيادات الحزب من الشباب بادروا وعلى نفقتهم الخاصة بطباعة آلاف البانرات والبوسترات خلال المرحلة الماضية، والتي ساندوا فيها المؤسسة العسكرية ووزارة الداخلية في مواجهة الإرهاب الذي يحاول النيل من مصر.

 

وأكد أن أعضاء الحزب "حشدوا للتصويت لصالح الدستور في ذات الوقت الذي أعلنوا فيه حالات الطوارئ، استعدادا لخوض السيسى للانتخابات الرئاسية بخطة عمل فاعلة تعتمد على تعبئة ملايين المصريين لدعم ترشيح السيسي".

 

وأوضح عبد الهادي، أن كل "الحملات التي تقودها بعض وسائل الإعلام العربية والدولية بدعم من جماعة الإخوان لم تنل من صورة المشير السيسي لدى الغلابة والبسطاء في كل أنحاء مصر، بل ازداد تمسكهم به"، مدللاً على ذلك بـ"خروج ملايين المصريين في استفتاء الدستور ومثلهم خلال ذكرى ثورة يناير التي حولوها لمهرجانات شعبية تضغط على السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية".

 

وأعلن عن استعداد "حزب شباب مصر" بمحافظات الجمهورية، عن بدء إجراءات ترشيح السيسي للرئاسة، والتي تعتمد على حشد الشباب ومختلف طوائف الشعب المصري لعمل التوكيلات اللازمة له.

 

روابط:

 

دراسة: السيسي الرئيس القادم.. وينافسه أبوالفتوح وصباحي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان