رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طوارئ بالشرقية والدقهلية بالتزامن مع محاكمة مرسي

طوارئ بالشرقية والدقهلية بالتزامن مع محاكمة مرسي

الحياة السياسية

مدرعات للشرطة

طوارئ بالشرقية والدقهلية بالتزامن مع محاكمة مرسي

محمد محمود وهبه السقا 28 يناير 2014 13:06

أعلنت مديرية أمن الشرقية اليوم حالة الطوارئ  وكثفت من قبضتها الأمنية على معظم أقسام الشرطة بمختلف المراكز، تحسبًا لأعمال عنف أو اقتحام، تزامنًا مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي.


وقال مصدر أمني إن مديرية أمن الشرقية رفعت حالة الطوارئ أمام معظم أقسام الشرطة، وخاصة السجن العمومي بالزقازيق، بعد أنباء عن تجمع مجموعات من جماعة الإخوان المسلمين ومناصرين لهم، للتجمهر تنديدًا بمحاكمة الرئيس
المعزول.



وذكر المصدر انتقال مجموعات قتالية من قوات الأمن المركزي أمام السجن العمومي بالزقازيق، كما تم تدعيم العديد من الأقسام بقوات إضافية.

 

 وفي الدقهلية تشهد المحافظة حالة من الهدوء الحذر وسط تواجد أمنى وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات في الذكرى الثالثة لجمعة الغضب وتزامنًا مع محاكمة الرئيس المعزول.

 

 كانت انتشرت دعوات بين عدد من المستقلين أمس بالخروج بتظاهرات للتنديد بالسلطة الحالية وأخرى مؤيدة بينما تشهد مدينة المنصورة عاصمة الإقليم حالة من الهدوء الحذر حتى الآن.

 

 من جانبها أكدت حملة تمرد عدم مشاركتها في فعاليات الذكرى الثالثة لجمعة الغضب وقال "عمرو الحوتي " مسئول العمل الجماهيري إن المكتب التنفيذي للحركة اجتمع وتم الإجماع على عدم المشاركة فى الفعاليات احترامًا من الحملة لدماء الشهداء .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان