رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرة عين شمس تمر على منازل ضحايا الألف مسكن

مسيرة عين شمس تمر على منازل ضحايا الألف مسكن

الحياة السياسية

أحمد السمري أحد ضحايا الالف مسكن

مسيرة عين شمس تمر على منازل ضحايا الألف مسكن

آيات قطامش 27 يناير 2014 20:33

شهد حي عين شمس،  مساء اليوم انطلاق مسيرة حاشدة من مسجد التوحيد بزهراء عين شمس، لأنصار محمد مرسى تنديداً بسقوط أكثر من 26 قتيلًا بميدان الألف مسكن السبت الماضي في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير.

 

ورغم الإصابات التي لحقت بالمئات في ميدان الألف مسكن، أول أمس فإن بعضهم حرص على المشاركة في المسيرة، مؤكدين على استكمال ما بدأوه.

 

ومرت المسيرة على عدد من  منازل الشهداء الذين سقطوا، بميدان الألف مسكن حيث توقفت أمام منزل الشهيد أحمد السمري.

 

وردد المتظاهرون هتافات  من بينها " أحمد السمرى حقك مش هنسيبه .. احنا اللى هنجيبه"، و"يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح"، و" قتل الشيخ أحمد ليه يمكن هتف ضد العسكر طيب يسقط يسقط حكم العسكر".

 

ووقفت زوجة الشهيد ونجلته، وأقاربه عبر شرفات المنزل في حين حرص البعض الآخر منهم  على النزول .

 

وأشعل شباب الألتراس حماس المتظاهرين، بأغنيهم المنددة بحكم العسكر، وبالداخلية، ورددوا هتافات زلزلت شوارع عين شمس من بينها " ياللى قتلت الناس فى رابعة ريحة الدم منك طالعه"، و"الشعب يريد إسقاط النظام ."

 

ولاقت المسيرة تجاوبًا كبيرًا من جانب الأهالي طوال خط السير، وأخذوا يلحون بعلامات رابعة عبر شرفات منازلهم، وشهدت المسيرة مشاركة كبيرة من جانب السيدات وكبار السن و مصابي الألف مسكن خلال الأحداث الأخيرة.

 

وأكد القائمون على المسيرة أن غدًا الثلاثاء الذى سيتزامن مع محاكمة محمد مرسى سيشهد العديد من المفاجآت من جانبهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان