رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. باحث: منصور الأكثر هدوءًا.. والسيسي رئيسًا باكتساح

فيديو.. باحث: منصور الأكثر هدوءًا.. والسيسي رئيسًا باكتساح

الحياة السياسية

عدلي منصور

فيديو.. باحث: منصور الأكثر هدوءًا.. والسيسي رئيسًا باكتساح

أحمد علاء 27 يناير 2014 17:32

أشاد الباحث السياسي، أكرم ألفي، بطريقة إدارة الرئيس المؤقت، عدلي منصور، للمرحلة الانتقالية، منذ توليه الحكم في الثالث من يوليو الماضي.

 

وخلال لقائه بفضائية "التحرير"، اليوم الاثنين، قال ألفي: "الرئيس منصور يمثل الجناح الأكثر هدوءًا في البلاد، فهو يميل إلى الحكمة والتوازن في إدارته لشئون البلاد".

 

وتابع: "الرئيس في عيد الشرطة وقدم إلى ضباطها التهنئة ولكن دون المساس بالحريات أو ارتكاب التجاوزات، وتأكيد عدم عودة سياسات نظام مبارك مرة أخرى، وأيضًا ناشد الرئيس النائب العام، بالإفراج عن النشطاء من طلبة الجامعات لتأدية الامتحانات، فهذا هو الجو الهادئ.

 

واستطرد: "الهدوء مطلوب في الفترة المقبلة ونحن مقبلون على انتخابات الرئاسة، والمشير السيسي سيترشح فيها، والتوجهات تقود إلى فوزه باكتساح، لأن تجربة الاستفتاء أكدت هذا الأمر، وبالتالي فالجميع مطالب بالهدوء سواء الإعلام أو المسئولين خاصة أن دور الرئيس القادم في التجميع وليس التفرقة".

 

يذكر أن الرئيس منصور، كان قد اتخذ قرارًا في وقتٍ سابق اليوم بترقية الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى رتبة "مشير".

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=u2jf8SXhWx0

 

 

خيارات الترشح للرئاسة في وجود السيسي (تقرير مصور)

http://www.youtube.com/watch?v=cyMtyPbpsoM

 

السيسي .. الجنرال الطامح "فيلم قصير"

http://www.youtube.com/watch?v=NcYZi_Cr6Uw

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان